العدد 4871 - الخميس 07 يناير 2016م الموافق 27 ربيع الاول 1437هـ

منتخب كبار اليد يلتقي «الفراعنة» في افتتاح البطولة الودية

حسن شهاب التحق بالمنتخب أمس

يفتتح منتخبنا الوطني الأول لكرة اليد اليوم (الجمعة) منافسات بطولة مصر الدولية الودية في تمام الساعة السابعة مساء (السادسة مساء بتوقيت البحرين) بلقاء صاحب الأرض والجمهور المنتخب المصري، فيما يلتقي منتخب كوريا الجنوبية بمنتخب عمان قبل ذلك.

وكان المنتخب الوطني قد خاض مباراة ودية أمام المنتخب المصري أمس الأول (الأربعاء) على صالة اتحاد الشرطة في العاصمة أبوظبي وانتهى لصالح المصريين بنتيجة 27-18.

وتأتي هذه البطولة الودية في إطار استعدادات المنتخبات الأربعة للمشاركة في التصفيات الآسيوية والإفريقية المؤهلة لكأس العالم والتي ستنطلق في البحرين ومصر منتصف يناير/ كانون الثاني الجاري.

وبعد المنتخب المصري، سيلتقي منتخبنا الوطني بالمنتخب الكوري الجنوبي يوم غد (السبت)، وستكون النهاية بالمنتخب العماني يوم بعد غد (الأحد)، على أن تكون العودة يوم الاثنين للبحرين.

ويفترض أن يكون لاعب النجمة حسن شهاب قد التحق بالمنتخب الوطني أمس (الخميس) إذ تخلف عن البعثة التي غادرت يوم الثلثاء بسبب ظروفه العملية، كما إنه لن يشارك في مباراة عمان وسيعود بعد مباراة كوريا الجنوبية مباشرة للسبب ذاته!

وبعد خروج أحمد المقابي من القائمة بسبب الإصابة، تكون القائمة الأخيرة على النحو التالي: محمد عبدالحسين، صلاح عبدالجليل، علي الخزنة، بلال بشام، محمود عبدالقادر، مهدي سعد، محمد ميرزا، حسن شهاب، علي عيد، جعفر عبدالقادر، محمد حبيب، محمد المقابي، مهدي مدن، حسين الصياد، جاسم السلاطنة، علي ميرزا، علي حسين، صادق علي، علي عبدالقادر وحسن السماهيجي.

وينتظر أن يلعب منتخبنا الوطني مباراة ودية أخيرة مع أحد منتخبات المجموعة الأولى قبل انطلاقة البطولة، والمتوقع أن الخيار بين سورية أو عمان.

العدد 4871 - الخميس 07 يناير 2016م الموافق 27 ربيع الاول 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً