العدد 4871 - الخميس 07 يناير 2016م الموافق 27 ربيع الاول 1437هـ

امرأة ألمانية طلبت الشرطة لان البيتزا لم تعجبها

قامت امرأة في ألمانيا بالاستغاثة بالشرطة بسبب طعم البيتزا الذي يعجبها.

وذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية أن المرأة الألمانية اتصلت بشرطة مدينة أوبرهاوزن، غرب ألمانيا، لأن طعم البيتزا التي اشترتها لم تعجبها، واستخدمت المرأة رقم 110 المخصص للاستغاثة بالشرطة".

وأوضحت الشرطة بحسب ما قالت الصحيفة إن "المرأة زعمت خلال استغاثتها أنها محبوسة في الشقة، ولا تستطيع تخليص نفسها. وعندما وصلت الشرطة للشقة تبين عدم وجود موقف طارئ يستدعي قدوم الشرطة أصلا "فلم ترد المرأة من وراء اتصالها سوى الشكوى من البيتزا، التي لم تكن حسب مزاجها"، حسبما أوضحت المرأة لرجال الشرطة الذين لم يرق لهم هذا المزاح؛ وحرروا ضدها محضرا يتهمونها فيه بإساءة استخدام هاتف الطوارئ".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 3:30 ص

      بس

      المفروض غرامة مالية اوخدمة اجتماعية بسبب ازعاج السلطات

    • زائر 2 زائر 1 | 4:00 ص

      حبوب ؛ حتى في البحرين عندنا

      الله يسلمك الشركات الكبيره في صناعة البيزا مثل ... ليس دعايه لهم بل واقع ،، إذا تطلب بيزا فيه وقت محدد وإذا تاخر تقدر ترفض الطلب وحتى الطعم إذا فيه شئ او ريحه كريه مثلا وما شابه بعد تقدر تتصل فيه ونرفض الطلب ،،، اعتقد في السابق كان أيضا .... يوم كان صاحبه ... وليس الآن هذه الإداره، توجد عندهم أنظمه تقدر ترفض الطلب ،، لكن ليس مثل هذه الألمانية تتصل في الشرطه لا لا.. اوجد في العالم مطاعم راقيه لصناعة البيتزا مو مثل إللي عندكم مطاعم أتراك لا يعرفون حق البيتزا ولا شيء.

اقرأ ايضاً