العدد 4871 - الخميس 07 يناير 2016م الموافق 27 ربيع الاول 1437هـ

غوتزه يتطلع إلى العودة للمشاركة مع بايرن ميونيخ في فبراير

ماريو غوتزه
ماريو غوتزه

قال الألماني ماريو غوتزه لاعب خط وسط بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم اليوم (الجمعة) خلال معسكر الفريق المقام في العاصمة القطرية الدوحة إنه يسعى للعودة إلى المشاركة ضمن صفوف الفريق في فبراير المقبل.

ويغيب غوتزه عن الفريق مع عودة منافسات الموسم بعد انتهاء العطلة الشتوية للدوري الألماني (بوندسليغا) في وقت لاحق من يناير الجاري، إذ لا يزال يتعافى من الإصابة في الفخذ.

ولا يزال غوتزه (23 عاما)، الغائب منذ منتصف أكتوبر، لا يستطيع المشاركة في التدريبات بشكل كامل مع الفريق ويخضع بمفرده لبرنامج تأهيلي ضمن معسكر الدوحة.

ويشكل النصف الثاني من الموسم مرحلة مهمة بالنسبة لغوتزه الذي انتقل إلى بايرن ميونيخ في صيف عام 2013 بعقد يستمر حتى نهاية موسم 2016/2017.

وذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية أن ليفربول الإنجليزي الذي يدربه المدير الفني يورجن كلوب أبدى اهتماما بغوتزه، الذي سبق له اللعب تحت قيادة كلوب بفريق بوروسيا دورتموند بين عامي 2009 و2013.

ويستأنف بايرن ميونيخ، الذي يتصدر البوندسليجا بفارق ثماني نقاط أمام دورتموند، مشواره بلقاء هامبورج في 22 يناير الجاري.

وأعلن بايرن ميونيخ خلال الايام القليلة الماضية الاستغناء عن المدافع يان كيرشوف لينتقل إلى سندرلاند الإنجليزي وسينان كورت الذي ينضم إلى هيرتا برلين.

وعقب رحيل كورت إلى هيرتا برلين، وقع كيرشوف لنادي سندرلاند أمس (الخميس) عقدا يستمر حتى يونيو 2017 ولم يعلن عن قيمته.

وقال سام ألارديس المدير الفني لسندرلاند "يان (كيرشوف) لديه إمكانيات هائلة ورغم أنه لا يزال صغير السن، لديه خبرة اللعب على أعلى المستويات في كرة القدم، بما في ذلك دوري أبطال أوروبا".

ويتردد أن بايرن ميونيخ يستعد أيضا للاستغناء عن لاعب خط الوسط جيانلوكا جاودينو (19 عاما)، من خلال إعارته لنادي سانت جالن السويسري.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً