العدد 4871 - الخميس 07 يناير 2016م الموافق 27 ربيع الاول 1437هـ

"نيتفليكس" التلفزيونية متوفرة في البحرين

أطلقت شركة "نيتفليكس" خدماتها التلفزيونية عبر الانترنت للعالم إلى أكثر من 130  جديدة في جميع أنحاء العالم منها مملكة البحرين.

وفي وقت سابق أعلن الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي في CES 2016 ريد هاستينغز في كلمة ألقاها خلال إطلاق الخدمة عبر العالم "اليوم نشهد ميلاد شبكة عالمية جديدة للبث التلفزيوني عبر الإنترنت. ومع هذه الانطلاقة يستطيع العملاء في جميع أنحاء العالم، من سنغافورة حتى سانت بيترسبرغ ومن سان فرانسيسكو حتى ساو باولو، الاستمتاع بالبرامج التلفزيونية والأفلام في نفس الوقت، بلا انتظار بعد الآن. وبمساعدة الإنترنت، أصبح لدى عملاؤنا القدرة على المشاهدة في أي مكان وفي أي وقت ومن خلال أي جهاز".

 وبتكلفة شهرية، يستطيع الأعضاء من جميع أنحاء العالم الاستمتاع بمسلسلات Netflix الأصلية مثل Marvel’s Daredevil  وMarvel’s Jessica Jones وNarcos, Sense 8 وGrace وFrankie, وMarco Polo بالإضافة إلى مجموعة من البرامج التلفزيونية والأفلام المرخصة. وفي 2016، تخطط الشركة لإصدار 31 مسلسلًا أصليًا جديداً وأجزاء جديدة من مسلسلات سابقة بالإضافة إلى مجموعتين من الأفلام الروائية والوثائقية الأصلية ومجموعة كبيرة من العروض الخاصة للكوميديا الارتجالية و30 مسلسلًا أصليًا للأطفال - كل هذا متاح في نفس الوقت للأعضاء في كل مكان.

وعلى الرغم من إتاحة Netflix في معظم الدول الجديدة باللغة الإنجليزية، إلا أنها أضافت اليوم اللغات العربية والكورية والصينية المبسطة والتقليدية إلى اللغات السبعة عشر التي تدعمها بالفعل.

ولقد علق هاستينجز بقوله: "بداية من اليوم، سنستمع ونتعلم بالتدريج كيفية إضافة المزيد من اللغات والمحتوى والطرق المختلفة التي من شأنها تعزيز مشاركة الأفراد مع Netflix". "نتطلع لتقديم المزيد من الأعمال والقصص الرائعة من جميع أنحاء العالم للأفراد في جميع أنحاء العالم."

حتى الآن لم يتم توفير خدمة  Netflixداخل الصين، إلا أن الشركة  لا تزال تبحث عن خياراتٍ لتوفير الخدمة  . كما أن الخدمة لن تتوفر أيضًا في شبه جزيرة القرم وكوريا الشمالية وسوريا، بسبب القيود التي تفرضها حكومة الولايات المتحدة على الشركات الأمريكية.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 10:24 ص

      انضممت اليوم الى شبكة نيتفليكس (شهر مجاني) لكن للأسف معظم برامجي غير متوافرة لديهم

اقرأ ايضاً