العدد 4872 - الجمعة 08 يناير 2016م الموافق 28 ربيع الاول 1437هـ

اليوم انطلاق القسم الثاني لدوري «أولى الطائرة»

من لقاء الأهلي وبني جمرة في القسم الأول
من لقاء الأهلي وبني جمرة في القسم الأول

تنطلق اليوم منافسات القسم الثاني لدوري الدرجة الأولى للكرة الطائرة وذلك بإقامة لقاءين. إذ يجمع الأول فريقي بني جمرة والأهلي عند الساعة (6) مساءً، في حين سيكون الثاني بين النبيه صالح وداركليب عند الساعة (7:30) مساءً. وستحتضن صالة اتحاد الطائرة هاتين المواجهتين كما جرت العادة.

في المواجهة الأولى سيبحث الأهلي عن تحقيق انتصار جديد يعزز موقعه في المنافسة على مركزي (الصدارة)، في حين أن بني جمرة بات مطالباً بانتفاضة إذا ما أراد الخروج من المركز الأخير. طبعاً لقاء اليوم ستكون فيه الأفضلية لـ «حامل اللقب» الذي يملك كل المقومات التي تؤهله لتحقيق الفوز، لكن بني جمرة في القسم الأول نجح في إحراج منافسه، وإن حدث وشارك اللاعب المحترف جوسي ريفيرا، فإن الفريق قد يبلي بلاء جيداً يستطيع من خلاله تقديم مباراة جيدة وبالتالي التهيؤ للمباراة التالية ضد البسيتين.

الأهلي الذي عوض سريعاً خسارته أمام النصر بفوز مثير على داركليب، يدخل المواجهة وفي رصيده (18) نقطة، أما بني جمرة فله نقطتان فقط.

في المباراة الثانية، سيسعى النبيه صالح إلى تحقيق مفاجأة جديدة، أو على أقل تقدير تقديم مباراة كبيرة أمام داركليب الذي تعرض للخسارة في الجولة الماضية أمام الأهلي.

النبيه صالح ارتقى في الجولة الماضية إلى المركز السادس وبات في رصيده (6) نقاط، أما داركليب فلديه (18) نقطة، لكنه سيفتقد خدمات علي إبراهيم المتواجد حاليّاً خارج البلاد.

لاعبو المدرب فؤاد عبدالواحد تطور مستواهم كثيراً مع دخول محمود جاسم في التشكيل «الجزراوي»، وهذا ما قد يساهم في تقديم رفاق علي مرهون لمباراة كبيرة أخرى في «دورينا».

في الجهة المقابلة، يعلم «أبناء الدار» أن الخطأ بات ممنوعاً، وأن المنافسة على مركزي الصدارة ستكون على أشدها، ولهذا قد تشكل هذه المباراة العودة إلى الطريق الصحيح بالنسبة إلى لاعبي المدرب البرازيلي كارلوس.

العدد 4872 - الجمعة 08 يناير 2016م الموافق 28 ربيع الاول 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 10:23 م

      النصر لعنيد الدار . والقلعة الصفراء انشاء الله. ونرجوا من احبائنا نقل المباراتين وشكرا لكم.

    • زائر 2 زائر 1 | 2:54 ص

      خاطرة النقل

      لا اعتقد نقل المبارتين وقد تكتفي مجريات النقل على مبارة واحدة فقط .
      ولكن نتمنى أن تنقل جميع المباريات سواً الضعيفة ام القوية .

اقرأ ايضاً