العدد 4872 - الجمعة 08 يناير 2016م الموافق 28 ربيع الاول 1437هـ

ليفربول بالصف الثاني يكتفي بالتعادل مع اكستر المغمور في كأس انجلترا

منح هدف سجله المدافع براد سميث في الشوط الثاني التعادل 2-2 لليفربول بطل كأس الاتحاد الانجليزي لكرة القدم سبع مرات الذي حرم اكستر سيتي فريق الدرجة الرابعة من انتصار بارز في الدور الثالث أمس (الجمعة).

وخاض ليفربول مباراته الثالثة في غضون أسبوع واحد ولعب بدون 11 لاعبا أساسيا بسبب الاصابة واضطر لاشراك تشكيلة من لاعبي الصف الثاني المغمورين وكاد أن يتعثر أمام اكستر الذي يقبع في النصف الأسفل من ترتيب دوري الدرجة الرابعة.

وأجرى يورجن كلوب مدرب ليفربول 11 تغييرا على التشكيلة التي هزمت ستوك سيتي في ذهاب قبل نهائي كأس رابطة الأندية الانجليزية يوم (الثلثاء) وكان كريستيان بنتيكي وخوسيه انريكي - الذي لعب لأول مرة منذ نحو عام - الوحيدان اللذان خاضا أكثر من أربع مباريات مع الفريق الأول.

وتقدم اكستر بعد تسع دقائق عندما قابل الهداف توم نيكولز تمريرة عرضية منخفضة من جيمي ريد في الشباك.

وتعادل ليفربول بعد ثلاث دقائق أخرى حين استغل المهاجم الشاب جيروم سينكلير تردد الدفاع ليضع الكرة في المرمى.

وعاد صاحب الأرض للمقدمة في نهاية الشوط الأول عندما سدد لي هولمز مباشرة من ركلة ركنية في شباك الحارس آدم بوجدان لكن هدف التعادل الذي سجله سميث في الدقيقة 73 منح ليفربول فرصة خوض مباراة اعادة باستاد انفيلد.

وبينما سيتطلع اكستر إلى جني الثمار المالية من خوض مباراة أخرى فإن كلوب لم يستطع اخفاء خيبة أمله.

وقال المدرب الالماني لهيئة الاذاعة البريطانية (بي.بي.سي) "لا أصدق أن علينا خوض مباراة أخرى الان".

وأضاف "من الواضح الان ما علينا أن نتعلمه في المستقبل. يجب أن نكون أكثر قدرة على التحمل. كان ملعبا صعبا. اكستر أبلى بلاء حسنا حقا. في مواقف رجل لرجل كانوا أكثر قوة من لاعبينا".

وأثناء مشاركته في دوري الهواة فرض اكستر التعادل على مانشستر يونايتد في استاد اولد ترافورد قبل أن يخسر في لقاء الاعادة على أرضه عام 2005 وسبب الكثير من المشاكل لتشكيلة ليفربول الشابة التي لا تمتلك خبرة.

وأهدر اكستر فرصتين في الشوط الأول وطالب باحتساب ركلة جزاء في الشوط الثاني عندما سقط كريستيان ريبيرو بعد تدخل من كيفن ستيوارت.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً