العدد 4872 - الجمعة 08 يناير 2016م الموافق 28 ربيع الاول 1437هـ

محافظ الجنوبية يستقبل أهالي هورة سند ويؤكد حرص المحافظة على تلبية احتياجات المواطنين

استقبل محافظ المحافظة الجنوبية الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة عدداً من أهالي منطقة هورة سند، حيث رفع الأهالي إلى المحافظ عدد من الاحتياجات والملاحظات المتعلقة بمنطقة هورة سند.

 وخلال اللقاء رحب الشيخ عبدالله بن راشد بالأهالي مؤكداً على أن المحافظة الجنوبية تولي أهمية بالغة لقضايا واحتياجات الأهالي من مختلف المناطق في المحافظة الجنوبية بما فيها منطقة هورة سند، انطلاقاً من الأهداف الإستراتيجية الموضوعة من وراء إنشاء نظام المحافظات في مملكة البحرين، وذلك لمتابعة والإشراف على المشاريع التنموية في ربوع المحافظة، وتوطيد مبادئ الشراكة المجتمعية المتبادلة وصولاً لتحقيق تطلعات وآمال المواطنين والمقيمين. وقد بحث محافظ الجنوبية خلال اللقاء تلك الاحتياجات وآلية العمل على تحقيقها بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة، كما وجه المحافظ المسؤولين في المحافظة الجنوبية بمتابعة ذلك.

وأشاد الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة بالدعم الكبير الذي تتلقاه المحافظة الجنوبية من قبل المسؤولين في وزارة الداخلية لاسيما الإدارة العامة للمرور، وبالجهود التي يبذلها الشيخ ناصر بن عبدالرحمن آل خليفة مدير عام الإدارة العامة للمرور، ومتابعته الحثيثة لتلبية احتياجات مختلف المناطق بالمحافظة الجنوبية.

وفي سياق ذلك باشرت المحافظة الجنوبية في تلبية أولى تلك الاحتياجات المتعلقة باستخدام الشاحنات للأحياء السكنية والشوارع الداخلية في المرور والخروج من المنطقة، وفي نفس يوم اللقاء قام ضابط الارتباط الأمني بالمحافظة الجنوبية بالتنسيق مع الإدارة العامة للمرور بوزارة الداخلية بعمل حملات مرورية لمداخل هورة سند بهدف ضبط الشاحنات المخالفة التي تجوب الأحياء السكنية، وذلك في شارع رقم 77 المحاذي لمجمع 645 بهورة سند، حيث تم ضبط عدد من المخالفات بلغت 24 مخالفة في يوم واحد.

وناشدت المحافظة الجنوبية جميع الشركات من ملاك الشاحنات ضرورة الالتزام والتقيد بالقوانين والأنظمة المتعلقة بذلك، وأكدت المحافظة الجنوبية أن الحملات المرورية ستستمر خلال الأيام القادمة بالتعاون مع الجهات الأمنية لضبط جميع المخالفات. وإلى جانب ذلك فإن المحافظة الجنوبية ستقوم بتلبية كافة الاحتياجات المرفوعة من أهالي هورة سند، تحقيقاً للمصلحة العامة التي تلبي أمن وسلامة الأهالي والقاطنين بالمنطقة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 5 | 1:25 ص

      متى سيبنى مسجد أبو ذر الغفاري في منطقة النويدرات ((بربورة )) وليس هورة سند

    • زائر 4 | 11:11 م

      التلاعب في الألفاظ والمسميات لايغير من الواقع ،بالامس كانت المنطقه تعرف من القدم الاجداد بمنطقة بربوره في النويدرات والسجلات الرسمية تشهد بذلك .....

    • زائر 3 | 11:44 ص

      والله دنيا

      والله وصارت بربورة هورة سند ولها اهالي!!

    • زائر 1 | 10:49 ص

      إسكان النويدرات المنهوب ولاهورة ولابطيخ .

اقرأ ايضاً