العدد 4872 - الجمعة 08 يناير 2016م الموافق 28 ربيع الاول 1437هـ

خماسية لريال مدريد في أول مباراة لزيدان بـ"الليغا"

دك ريال مدريد شباك ضيفه ديبورتيفو لا كورونيا بخماسية نظيفة في أول مباراة بقيادة المدرب الجديد النجم الفرنسي السابق زين الدين زيدان الذي خلف الاسباني رافايل بينيتيز.

وافتتح الفرنسي كريم بنزيمة التسجيل بعد مرور 15 دقيقة اثر ركنية وكرة مرتدة إلى سيرخيو راموس تابعها بطريقة نصف مقصية وتابعها الفرنسي بركلة خلفية استقرت في الشباك.

وعزز الويلزي غاريث بايل بالهدف الثاني عندما تابع برأسه كرة رفعها دانيال كارفاخال من الجهة اليمنى (22).

ولم يكن البرتغالي كريستيانو رونالدو محظوظا في محاولاته الأربع المركزة في الشوط الأول فلامست كرته الزاحفة أسفل القائم الأيسر (25)، وأصاب القائم الأيمن من متابعة راسية لكرة بينية عالية من بايل (39).

وفي الشوط الثاني، مرر رونالدو كرة عرضية طويلة من الجهة اليمنى تابعها بايل بيسراه زاحفة سريعة استقرت في الشباك هدفا ثانيا شخصيا وثالثا للفريق الملكي (49).

 

الهدف 101 لبنزيمة

وحصل ريال مدريد على ركلة ركنية في الجهة اليسرى نفذها الألماني طوني كروس وتابعها بايل برأسه في الشباك مكملا الثلاثية الشخصية والهدف الرابع لفريقه (63) رافعا رصيده إلى 12 هدفا.

واستمرت الفرص الضائعة من جانب كريستيانو رونالدو آخرها في الوقت بدل الضائع عندما عكس خيسي بديل بايل كرة من الجهة اليمنى استلمها البرتغالي لكنه تعثر قبل أن يفوز بالتسجيل فخطفها بنزيمة ووضعها بقوة في الشباك (90+1) مسجلا هدفه الثاني في اللقاء والرابع عشر في البطولة الحالية و101 منذ انضمامه إلى الفريق الملكي.

ورفع ريال مدريد رصيده إلى 40 نقطة وبقي على بعد نقطتين من غريمه الكاتالوني ونقطة واحدة خلف جاره اتلتيكو مدريد.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً