العدد 4873 - السبت 09 يناير 2016م الموافق 29 ربيع الاول 1437هـ

البحرين يقترب من حسم تأهله عن الخماسي

اقترب فريق البحرين من حسم تأهله للمربع المؤهل للدور السداسي الموسم المقبل وذلك بعد أن حقق فوزا مهما على فريق مدينة عيسى بنتيجة 72/59 في المباراة التي جمعت بينهما على صالة اتحاد السلة في أم الحصم.

وحقق البحرين بذلك فوزه الخامس في المسابقة ليرفع رصيده إلى 11 نقطة في الصدارة متساويا مع فريق سترة إذ اقترب الفريقان كثيرا من حسم بطاقتي التأهل إن لم يكونا قد حسماها بالفعل.

وتعتبر هذه الخسارة قاسية لسلة المدينة لأنها قد تعني خروجه من المنافسة إلى حد بعيد بعد أن بات رصيده 9 نقاط من 3 انتصارات و3 هزائم في حين ظل فريق الاتحاد في المركز الرابع برصيد 9 نقاط أيضا من ثلاث انتصارات و3 هزائم بعد فوزه يوم أمس على فريق سماهيج بنتيجة 96/74 ليحقق انتصارا معنويا.

وبقي سماهيج في مؤخرة ترتيب الخماسي من دون أي انتصار إلى الآن وبسبع هزائم متتالية.

وفي ضوء نتائج الجولة السادسة من الدور الخماسي لدوري السلة فإن البحرين وسترة قد ضمنا إلى حد كبير بلوغ المربع المؤهل الموسم المقبل للسداسي والذي سيلعبان فيه مع فريق النجمة الذي ضمن هبوطه لهذا المربع وبانتظار الطرف الرابع المكمل والذي سيكون بين الحالة والنويدرات وهو ما ستحدده المواجهة الأخيرة للفريقين في السداسي.

فوز البحرين على مدينة عيسى قد يكون حسم الأمور تماما.

وعلى رغم بداية مدينة عيسى القوية في المباراة وتمكنه من الفوز في الربع الأول 21/15 إلا أن البحرين سرعان ما عاد في الربع الثاني الذي فاز فيه 20/11 ليتقدم في نتيجة المباراة ويوسع الفارق بفوزه في الربع الثالث 17/14 وفي الربع الأخير 20/13.

وكان أفضل المسجلين في صفوف البحرين محترف الفريق الأميركي ترافيس بتسجيله 21 نقطة في حين سجل محترف المدينة الأميركي موريس 23 نقطة.

العدد 4873 - السبت 09 يناير 2016م الموافق 29 ربيع الاول 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً