العدد 4874 - الأحد 10 يناير 2016م الموافق 30 ربيع الاول 1437هـ

«المرور»: القبض على شخص متورط بحادث دهس أدى إلى وفاة طفلة بمدينة حمد

صرح مدير عام الإدارة العامة للمرور الشيخ ناصر بن عبدالرحمن آل خليفة، أن شرطة المرور تمكنت من القبض على سائق مركبة متورط بحادث دهس، أدى إلى وفاة طفلة، ثم لاذ بالفرار من الموقع.

وأوضح أنه بينما كان المتورط يقود مركبته في حي سكني بمنطقة مدينة حمد، قام بدهس طفلة ولاذ بالفرار دون التوقف أو الإبلاغ عن الحادث، حيث توفيت الطفلة في موقع الحادث، وعلى اثر ذلك باشرت الإدارة على الفور الحادث وكثفت من عمليات البحث والتحري، التي أسفرت عن تحديد هوية المتورط والقبض عليه، كما تمت مصادرة المركبة التي وقع بها الحادث.

وأضاف مدير عام الإدارة العامة للمرور أنه جاري استكمال الإجراءات القانونية، تمهيداً لإحالة القضية إلى النيابة العامة.

العدد 4874 - الأحد 10 يناير 2016م الموافق 30 ربيع الاول 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 4:34 ص

      هذا الحادث البشع على ما أعتقد حدث في منطقة يكثر فيها المراهقين الذين يؤذون الناس بحركاتهم وبسرعاتهم وبسيارات لا تحمل أرقام في بعض الأحيان وأيضا بدراجات نارية بدون أرقام وإزعاج مستمر وخطورة مستمرة لمدة 24 ساعة لا يراعون الناس المرضى أو الأطفال أو كبار السن - فأتمنى من الإخوة في إدارة المرور أن يركزوا على هذه المنطقة بالذات وهي المنطقة الوقعة من دوار12 حتى دوار18 نحن الساكنين في هذه المنطقة نعاني منهم بشدة. وشكراً لإدارة المرور وأتمنى أن يُحاكم هذا الشخص على فعلته الشنيعة ليكون عبرة لغيره .

    • زائر 1 | 11:47 م

      الحمد لله

      الف شكر لك يارب اتمنى انزال به اشد العقوبة حتى لو اعدام تدعم طفلة بريئة وتشرد ولا حس انه داس على شي وواصل ..طفلة عمرها 3 سنوات تقريبا حسبي الله ونعم الوكيل

    • زائر 3 زائر 1 | 5:37 ص

      شنو اعدام !؟ اولا الطفلة صغيرة جدا و يجب الا تكون لوحدها خارج المنزل حتى لو في حديقة العاب ، و الشخص المرتكب للحادث من المؤكد غير متعمد و من الواضح ارتبك و هرب من الموقع ï»»ن من المتوقع بحصل ضرب و مناوشات من اهل الطفلة و يمكن تؤدي للقتل و عشان هالسالفة شرد و سلم نفسه لمركز دوار 17 باليوم الثاني و المركز ماصرحو سلم نفسه صرحو القو القبض عليه

اقرأ ايضاً