العدد 4874 - الأحد 10 يناير 2016م الموافق 30 ربيع الاول 1437هـ

في ذمة الله

انتقلت إلى رحمة الله تعالى فوزية السيد محمد أحمد الخياط. وسيوارى جثمانها الثرى اليوم (الاثنين) الساعة الثامنة صباحاً بمقبرة المنامة. تقبل التعازي للرجال في قاعة السلام بالقرب من حديقة خليفة الكبرى في الرفاع الشرقي، وللنساء في منزل ابنتها فاطمة رقم 68 شارع بو شاهين 23 البوكوارة - الرفاع الشرقي 921.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى طيبة الحاج خضير البحراني، أم سمير، وعمّة كلٍّ من: عبدالله وسلمان وجعفر وخضير عبدالنبي شمطوط، وسيُشيع جثمانها اليوم (الاثنين) الساعة 9:30 صباحاً من مأتم السمّاكين. تقبل التعازي للرجال في مأتم السمّاكين بالمنامة، وللنساء في مأتم أم عبدعلي بالمنطقة نفسها.

انتقل إلى رحمة الله تعالى عيسى عبدالله سعد مسفر، والد كلٍّ من: عبدالله وعبدالكريم. تقبل التعازي للرجال في صالة جامع النصف بالرفاع الشرقي، وللنساء في منزل المتوفى رقم 3350 طريق 1051 مدينة حمد 1210.

انتقل إلى رحمة الله تعالى عبدالنبي خليل عبدالنبي، والد كلٍّ من: خليل وناصر. تقبل التعازي للرجال في مأتم الجشي في منطقة البلاد القديم، وللنساء في مأتم عبدالله اليوسف في المنطقة نفسها.

انتقل إلى رحمة الله تعالى السيدعبدالعزيز السيدمحمود الهاشمي. تقبل التعازي للرجال في مأتم القائم بإسكان عالي، وللنساء في مأتم أم باسم في مدينة عيسى.

انتقل إلى رحمة الله تعالى محمد بن محمد علي جبارة. تقبل التعازي للرجال في صالة مسجد البنعلي في أم الحصم.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى (في أميركا) بدرية محسن عبدالعال، أرملة يوسف خليل رجب.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى رجاء مهدي أحمد الحمد. تقبل التعازي للرجال في مأتم حسن محمود بالمنامة.

«إنّا لله وإنّا إليه راجعون»

العدد 4874 - الأحد 10 يناير 2016م الموافق 30 ربيع الاول 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً