العدد 4874 - الأحد 10 يناير 2016م الموافق 30 ربيع الاول 1437هـ

القيرغيزي ميرزا علي «أهلاوي» بعد نجاحه في التجربة

مخاطبة الاتحاد والحالة رسمياً لطلب 4 لاعبين

القيرغيزي ميرزا علي ييف محترف الأهلي الجديد
القيرغيزي ميرزا علي ييف محترف الأهلي الجديد

أرسل النادي الأهلي رسمياً خطابين لناديي الاتحاد والحالة يطلب من خلالهما ضم أربعة لاعبين للفريق الأول لكرة القدم بالنادي لما تبقى من منافسات الموسم الرياضي الجاري، إذ طلب الأهلاويون خدمات مهاجم نادي الاتحاد مهدي عبدالجبار وزميله في الفريق المدافع أحمد ميرزا، ومن نادي الحالة المهاجم علي منير والمدافع محمد علي البناء.

وكانت بعض الأنباء الإعلامية قد أشارت إلى رغبة أهلاوية في ضم هؤلاء اللاعبين الأربعة من خلال الإعداد بجدية للدخول في مفاوضات مع الناديين، لكن المصادر تؤكد أن الخطابات الرسمية بالفعل وصلت للاتحاد والحالة، علماً بأن الأهلي كان يرغب في ضم أغلب هؤلاء اللاعبين قبل بداية الموسم لكن أنديتهم رفضت ذلك، وسيتضح الأمر في الأيام القادمة هل ما إذا كان الرفض سيستمر أم سيتم السماح لهم بالانتقال وفق مردود مادي يتفق عليه الجميع.

وعلى صعيد متصل بالبيت الأهلاوي، فقد أوصى الجهاز الفني بقيادة المدرب عدنان إبراهيم ومساعده علي صنقور بالتعاقد مع لاعب خط الوسط القيرغيزستاني «ألماظ بيك ميرزا علي ييف» بعد أن ظهر بصورة جيدة في فترة التجربة سواءً بالتدريبات أو المباراة الودية التي أقيمت مع مدينة عيسى أمس الأول، وبالتالي سيكون المحترف الرابع بالفريق حالياً بجوار البرازيليين دييغو وكلايتون والنيجيري أوتشي، إلا إذا حصل أمر آخر ورحل كلايتون في حالة الحصول على بديل أفضل منه.

العدد 4874 - الأحد 10 يناير 2016م الموافق 30 ربيع الاول 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 11:17 م

      سؤال

      سؤال للأنديه المتهردقه والغريبه : اشوف ها الأيام عندهم موضه أو فنتك جديد ،، كل نادي جاب له لاعب وقال تحت التجربه وبنشوفه يصلح أو لا!!! أبقي اعرف شنهو المقياس عندكم هذي اللاعب مثلا زين أو لا ؟ ومن اهو إللي يقيم اللاعب ؟ هل هو مؤهل ؟ هل هو داهيه في التمبه ؟ هل هو عبقري في المهارات ؟ هل هو كابيلو؟ هل هو ليبي؟ هل هو غوارديولا؟ يا أخي لاعب يأتي يوم واحد ويلعب تمرين اشلون احكم واقول هذي زين أو لا !! بسكم تخلف وغباء.

اقرأ ايضاً