العدد 4874 - الأحد 10 يناير 2016م الموافق 30 ربيع الاول 1437هـ

تشلسي إلى الدور الرابع لكأس إنجلترا

فرحة لاعبي تشلسي بالهدف الثاني     (أ.ف.ب)
فرحة لاعبي تشلسي بالهدف الثاني (أ.ف.ب)

بلغ تشلسي الدور الرابع من مسابقة كأس إنجلترا لكرة القدم بفوزه على ضيفه سكانثورب يونايتد من الدرجة الثانية 2/صفر أمس (الأحد) على ملعب «ستامفورد بريدج» في لندن وأمام 41625 متفرجاً في الدور الثالث.

وخاض تشلسي المباراة بتشكيلته الكاملة ونجح في افتتاح التسجيل مبكراً عبر الدولي الإسباني دييغو كوستا عندما تلقى كرة عرضية من المدافع الدولي الصربي برانيسلاف ايفانوفيتش فتابعها بيسراه من داخل المنطقة وأسكنها على يمين الحارس لوك دانييلز (13).

وأضاف روبن لوفتوس-تشيك، بديل الدولي البرازيلي اوسكار، الهدف الثاني بتسديدة يسارية من داخل المنطقة إثر تمريرة عرضية من الدولي الإسباني الآخر سيزار ازبيليكويتا على يمين الحارس دانييلز (68).

وهو الفوز الثالث لتشلسي في 5 مباريات من دون خسارة مع مدربه الجديد القديم غوس هيدينك خليفة البرتغالي جوزيه مورينهو الذي أقيل من منصبه في 18 ديسمبر/ كانون الأول الماضي.

ولحق تشلسي بجاره اللندني أرسنال حامل اللقب ومانشستر يونايتد ومانشستر سيتي ووست هام وبورنموث وايفرتون وكريستال بالاس وستوك سيتي وواتفورد التي حجزت بطاقاتها السبت في افتتاح الدور الثالث.

وفي مباراة ثانية، فجر اوكسفورد يونايتد من الدرجة الثالثة مفاجأة من العيار الثقيل بتغلبه على ضيفه سوانسي سيتي 3/2 على ملعب «كاسام» وأمام 11673 متفرجاً. وكان سوانسي سيتي البادئ بالتسجيل عبر الإكوادوري جيفرسون مونتيرو في الدقيقة 23 عندما تلقى كرة من الهولندي مارفين ايمنيس فتابعها بيمناه من مسافة قريبة داخل المرمى. ورد أصحاب الأرض بثلاثية افتتحها ليام سيركومب في الدقيقة 45 من ركلة جزاء إثر عرقلة الكسندر ماكدونالد داخل المنطقة من طرف كيلي بارتلي. وأضاف كيمار روف الهدفين الآخرين 49 بتسديدة بيمناه من داخل المنطقة إثر تمريرة من راين تايلور (49) بالطريقة ذاتها إثر تمريرة من الاسكتلندي كريس ماغويري (59).

وقلص الفرنسي بافيتيمبي غوميس الفارق في الدقيقة 66 بتسديدة بيمناه إثر تمريرة عرضية من جاك كورك.

العدد 4874 - الأحد 10 يناير 2016م الموافق 30 ربيع الاول 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً