العدد 4874 - الأحد 10 يناير 2016م الموافق 30 ربيع الاول 1437هـ

فان غال: الجماهير غادرت الملعب مبكرا أمام شيفيلد لتفادي الزحام المروري

قال مدرب مانشستر يونايتد الهولندي لويس فان غال المنافس بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الاثنين (11 يناير/ كانون الثاني 2016) إن جماهير فريقه ربما غادرت ملعب أولد ترافورد مبكرا خلال مباراة شيفيلد يونايتد في كأس الاتحاد الإنجليزي لتفادي الزحام المروري.

وتعرض لاعبو يونايتد لصيحات استهجان من الجماهير بين شوطي مباراة الدور الثالث لكأس الاتحاد يوم السبت الماضي بعد أداء آخر باهت وغادرت الكثير من الجماهير الملعب قبل مشاهدة هدف وين روني المتأخر من ركلة جزاء الذي ضمن فوزا صعبا 1-صفر على أحد أندية الدرجة الثالثة.

وقال فان غال للصحافيين قبل مواجهة نيوكاسل يونايتد بالدوري غدا (الثلثاء) "يجب أن تسعد كمشجع لمانشستر يونايتد لأن الفريق تأهل للدور المقبل بكأس الاتحاد وحققنا الفوز في آخر مباراتين".

وأضاف المدرب المخضرم "انهم (الجماهير) اعتقدوا أننا لن نحرز أهدافا. أعتقد أنه ربما غادروا الملعب قبل دقائق قليلة على النهاية لتفادي الزحام المروري. هناك أسباب كثيرة".

وفاز يونايتد الذي يحتل المركز الخامس بالدوري في آخر مباراتين بعد ثماني مباريات من دون انتصار وتعرض الفريق للانتقاد بسبب الأداء الممل الذي يخالف تقاليد النادي المعتمدة على الهجوم.

وبدا فان غال - الذي أكد أن الألماني باستيان شفاينشتايجر لن يخوض مباراة نيوكاسل صاحب المركز 18 - غير سعيد عندما سأله صحافي عما إذا كان يركز على المنافس أكثر من فريقه قائلا "لا. أنا لا أهتم كثيرا. هذا جزء من عملي. يجب عليك معرفة ماذا يريدون وكيف يلعبون بعدها يمكنك مساعدة لاعبيك".

وأضاف "أفكر كثيرا في كيفية الهجوم وتطويره. لأننا ندافع جيدا جدا. الهجوم يحتاج الى إبداع وسرعة بديهة أكثر من الدفاع".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً