العدد 4875 - الإثنين 11 يناير 2016م الموافق 01 ربيع الثاني 1437هـ

الحالة يختبر محترفه أمام الأهلي بسداسي السلة

من لقاء سابق بين الأهلي والحالة
من لقاء سابق بين الأهلي والحالة

تنطلق اليوم (الثلثاء) الجولة التاسعة من الدور السداسي لدوري زين البحرين لكرة السلة بإقامة لقاءين يجمع الأول بين الحالة والأهلي عند الساعة (6 مساءً)، تليها مباراة النويدرات والنجمة عند الساعة (7:45 مساء)، وتقام المباراتان على صالة اتحاد السلة في أم الحصم.

وكانت فرق المنامة والأهلي والمحرق ضمنت بالفعل بلوغ المربع الذهبي ويظل الصراع على المقعد الرابع مؤجلاً إلى الجولة العاشرة الأخيرة التي سيتواجه فيها النويدرات والحالة لتحديد هوية المتأهل الرابع في حين خرج النجمة رسميًّا من المنافسة على التأهل للمربع.

المباراة الأولى مساء اليوم بين الحالة والأهلي على رغم أنها لن تؤثر على ترتيب الفريقين أو تأهلهم للمربع، فإنها في غاية الأهمية للحالة الذي يمكن له من خلالها الوقوف على إمكانات محترفه الجديد الأميركي لورن وودز، الذي وقع معه الفريق مؤخراً بدلاً من الأميركي جيرال ديفيدز.

المحترف الجديد سيكون في مواجهة خصم قوي هو الأهلي، وهو ما يمكن أن يبين إمكاناته، كما أنها فرصة لانسجامه مع الفريق قبل المباراة الحاسمة، الجولة المقبلة أمام النويدرات.

في المباراة الثانية النويدرات هو الآخر يبحث عن مواصلة التقدم والانتصار بعد أن كسر سلسلة هزائمه المتتالية بفوز مهم على المحرق، وهو يسعى إلى مواصلة انتصاراته وهذه المرة أمام النجمة ليظل قريباً من الحالة.

العدد 4875 - الإثنين 11 يناير 2016م الموافق 01 ربيع الثاني 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً