العدد 4875 - الإثنين 11 يناير 2016م الموافق 01 ربيع الثاني 1437هـ

خالد بن حمد يستقبل أبطال بطولة الهند لـ MMA

الرفاع - مكتب خالد بن حمد 

تحديث: 12 مايو 2017

أعرب النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، عن فخره واعتزازه بما حققه المقاتلون البحرينيون ببطولة الهند المفتوحة لفنون القتال المختلطة، والتي نجحوا خلالها من كتابة اسم البحرين بأحرف من ذهب عبر تحقيهم المركز الأول في الترتيب العام للفرق المشاركة بالبطولة، مؤكدا أن الشباب البحريني استطاع أن يثبت للجميع أنه قادر على تحقيق الإنجازات بمختلف المحافل الرياضية.

جاء ذلك خلال استقبال بحضور وزير شئون الشباب والرياضة هشام الجودر وأمين عام اللجنة الأولمبية البحرينية عبدالرحمن عسكر، الوفد الرسمي لفريق خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة للهواة، الذي حققوا مقاتلي الفريق لقب بطولة الهند لـMMA، في أولى إنجازات الفريق للعام الجديد والإنجاز الثاني عشر منذ تشكيل الفريق على مستوى الهواة والمحترفين.

وقال خالد بن حمد: "كنا على ثقة بقدراتكم وإمكاناتكم في تحقيق الإنجازات بهذه الرياضة ورفع اسم البحرين عاليا بمختلف البطولات والمشاركات. إذ كنتم أهل لهذه الثقة التي ترجمت بهذا الإنجاز غير المسبوق، والذي استطاعت من خلاله البحرين أن تؤكد حضورها على القارة الآسيوية، بعد نجاحها العالمي في العام الماضي بتحقيقها 7 إنجازات في وقت قياسي".

وأضاف "لقد شرفتم بلادكم بهذه النتيجة ورفعتم اسم البحرين عاليا بين الدول الآسيوية المشاركة في هذا المحفل الرياضي الكبير، واستطعتم بإيمانكم في قدراتكم أن تحققوا لأنفسكم الحضور والتواجد القوي بين المقاتلين الآسيويين والعالميين، وهذا ما سينعكس بصورة واضحة على مشاركاتكم القادمة، في تحقيق المزيد من الإنجازات، فأنتم نعم الرياضيين وفخر للرياضة البحرينية".

وأوضح خالد بن حمد أن ما تحقق يعكس الرعاية الملكية السامية من لدن عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة لقطاع الشباب والرياضة ولأبنائه الرياضيين على وجه الخصوص، والذين نجحوا في تحقيق أفضل النتائج والإنجازات للبحرين بمختلف الرياضات على صعيد المشاركات الخارجية.

وأكد أن الدعم سيتواصل لرياضة فنون القتال المختلطة البحرينية، بما يحقق مثل هذه النتائج المشرفة التي تؤكد الحضور البحريني على الصعيدين الآسيوي والعالمي، متمنيا سموه للمقاتلين المزيد من التوفيق والنجاح في مشاركاتهم القادمة، مقدرا جهود الجهازين الفني والإداري للفريق بإعداد المقاتلين على الوجه المطلوب لهذه المشاركة التي تحقق من خلالها هذا الإنجاز.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً