العدد 4876 - الثلثاء 12 يناير 2016م الموافق 02 ربيع الثاني 1437هـ

أديبي يحقق مراكز متقدمة ببطولة البحرين للسوبر بايك

حظي برعاية بنك الخليج الدولي

أديبي على منصة التتويج
أديبي على منصة التتويج

حقق المتسابق البحريني علي أديبي مراكز متقدمة في بطولة البحرين للسوبر بايك التي اختتمت مؤخراً على حلبة البحرين الدولية في الصخير.

ونجح أديبي في الجولة الأولى من بطولة البحرين للسوبر بايك في أن يحقق المركز الرابع في التأهيلات خلف كل من القطري مشعل النعيمي والبريطاني ويسلي بيرز والهندي سوريا راجا.

وحظيت مشاركة أديبي برعاية من بنك الخليج الدولي (GIB) وذلك دعماً من البنك للمتسابقين البحرينيين في هذه السباقات التي تحظى بمشاركة دولية.

وتمكن أديبي من تحقيق المركز الثالث في السباق الأول الذي أقيم على حلبة البحرين الدولية خلف كل من القطري مشعل النعيمي بطل السباق والبريطاني ويسلي بيرز الذي حل في المركز الثاني.

وفي السباق الثاني ضمن الجولة الأولى على حلبة البحرين الدولية حقق أديبي المركز الرابع خلف القطري مشعل النعيمي والبريطاني ويسلي بيرز والقطري فهد السويدي.

يذكر أن هذه الجولة اختتمت يوم الجمعة الماضي بمشاركة واسعة من متسابقين بحرينيين وخليجيين وعالميين، وتوج الفائزين في ختامها الرئيس التنفيذي لحلبة البحرين الدولية الشيخ سلمان بن عيسى آل خليفة.

وعبر أديبي عن شكره لبنك الخليج الدولي على رعايته له والتي أثمرت عن مشاركته في هذا السباق وتحقيق نتائج متقدمة، كما عبر أديبي عن شكره لمدير البطولة حسين الكوهجي على تنظيمه لهذا السباق واستقطابه لمتسابقين من كثير من دول العالم، معبراً عن اعتزازه بالتنظيم الراقي لهذا الحدث.

العدد 4876 - الثلثاء 12 يناير 2016م الموافق 02 ربيع الثاني 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً