العدد 4876 - الثلثاء 12 يناير 2016م الموافق 02 ربيع الثاني 1437هـ

جارد يتنفس الصعداء بعد عودة أستون فيلا للانتصارات

لندن - خدمة رويترز الرياضية العربية 

تحديث: 12 مايو 2017

تنفس مدرب أستون فيلا ريمي جارد الصعداء بعدما حقق انتصاره الأول في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم مع متذيل الترتيب بالفوز 1-صفر على كريستال بالاس أمس الثلاثاء.

وجاء الهدف الوحيد في الدقيقة 58 عندما أخفق وين هينيسي حارس بالاس في التصدي لضربة رأس ضعيفة من المدافع جوليون ليسكوت.

وقال جارد لمحطة سكاي سبورتس التلفزيونية "هذا مهم للغاية من أجل الفريق والنادي والجميع. عانينا كثيرا في الأسابيع الماضية لكن اليوم نحن سعداء للغاية".

وأضاف "أعتقد أننا نستحق الفوز لأننا ضغطنا على المنافس وهذا ما كنا نريده. صنعنا الكثير من الفرص الجيدة وحاولنا الهجوم دائما. هذا فوز جيد بالنسبة لنا".

ولا يزال فيلا يبتعد بثماني نقاط عن منطقة الأمان على رغم أول انتصار في الدوري منذ الجولة الافتتاحية للمسابقة.

وبدا أن فيلا سيعاني مرة أخرى بعدما سدد لاعب بالاس ويلفريد زاها في إطار المرمى خلال الدقيقة الأولى للمباراة لكن فريق المدرب جارد تماسك بشدة.

وقال الفرنسي جارد الذي تولى المسؤولية في نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي بعد اقالة تيم شيروود "ساعدنا القائم بعد مرور 20 ثانية. لن أنسى هذا لكن هذه هي اللعبة".

وأضاف "أعتقد أن الحظ حالفنا اليوم بعدما لعبنا بقوة على الكرة كما كنا نريد الهجوم. أنا سعيد للغاية من أجل اللاعبين لأنهم بذلوا مجهودا ضخما اليوم. الآن يجب علينا استغلال هذا الفوز".

لكن مدرب بالاس آلان باردو صاحب المركز السابع أشار إلى أن فريقه قدم واحدا من أضعف عروضه هذا الموسم حتى الآن. وقال "كثير من الأمور سارت على نحو خاطئ اليوم. افتقدنا النشاط والمهارة. فيلا يستحق الفوز لأنه بذل مجهودا كبيرا"





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً