العدد 4876 - الثلثاء 12 يناير 2016م الموافق 02 ربيع الثاني 1437هـ

الزمالك يواصل بحثه عن مهاجم أفريقي

مازال المدير الفني للزمالك المصري أحمد حسام "ميدو" في حيرة بشأن ملف المهاجم الأجنبي "الأفريقي" الذي يسعى لضمه إلى صفوف الفريق.

إذ كان يأمل ميدو في أن يتم حسم الملف خلال بداية فترة الانتقالات الشتوية الحالية في يناير لكن يبدو أن المدرب الشاب مازال لم يستقر على المهاجم المطلوب بالشكل النهائي.

وتعقدت مساعي الزمالك لضم أكثر من لاعب أفريقي بالفترة الماضية، بعد تعثر مفاوضات ضم مهاجم أورلاندو بايرتس الجنوب أفريقي سامثانكا جابوزا وصرف النظر عن التعاقد معه، ثم السعي لاحقا لضم النيجيري إيتوبو مهاجم منتخب بلاده الأولمبي وأفضل لاعب صاعد أفريقي، لكن يبدو أن تألق اللاعب في بطولة إفريقيا للمنتخبات دون23 عاما قد منحته فرصة أفضل للاحتراف الأوروبي.

الأمر نفسه تكرر مع السنغالي ميندي الذي لن يكون من السهل على الزمالك التعاقد معه بسبب المقابل المادي ورغبة اللاعب في الاحتراف الأوروبي.

بقيت عدة خيارات محدودة أمام الزمالك من بين المهاجمين الأفارقة المعروضين على الجهاز الفني بقيادة ميدو من بينهم لاعبين غير أفارقة أيضا مثل مهاجم أرجنتيني وآخر سوري.

ويعاني الزمالك على الصعيد الهجومي، حيث لم يُسجل هدافه بالموسم الماضي باسم مرسي أي أهداف منذ نهائي كأس مصر في سبتمبر، بينما لا يفضل ميدو الاعتماد على أي من أحمد حسن مكي ومحمد سالم بصفة أساسية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً