العدد 4876 - الثلثاء 12 يناير 2016م الموافق 02 ربيع الثاني 1437هـ

أرسنال الانجليزي يستكمل إجراءات ضم الدولي المصري النني

يستكمل فريق أرسنال الانجليزي لكرة القدم إجراءات انتقال لاعب وسط الملعب الدولي المصري محمد النني إلى صفوف الفريق اللندني خلال الـ24 ساعة المقبلة، حسبما افادت محطة (إي إس بي إن) التليفزيونية الأميركية اليوم (الأربعاء).

ووصل لاعب وسط فريق بازل السويسري إلى العاصمة البريطانية لندن لإنهاء الصفقة التي ستكلف خزينة أرسنال ما يقرب من سبعة ملايين جنيه استرليني، وفقا لما ذكرته تقارير إخبارية.

واجتاز النني الكشف الطبي تمهيدا لانضمامه لأرسنال في وقت سابق، إلا أن الصفقة تعطلت انتظارا لحصول اللاعب على تصريح العمل الخاص به في انجلترا.

وذكرت المحطة الأمريكية إلا أن جميع العقبات التي حالت دون إتمام الصفقة قد تم تذليلها الآن، مشيرة إلى أن النني بات جاهزا للتوقيع رسميا لارسنال غدا الخميس.

ويأتي تعاقد أرسنال مع النني (23 عاما) من أجل تعزيز الخيارات المتاحة أمام مدرب الفريق أرسين فينجر في وسط الملعب عقب الإصابات التي تعرض لها نجمي الفريق سانتي كازورلا وفرنسيس كوكلين.

ومن المتوقع أن يكون النني جاهزا للمشاركة مع أرسنال أمام ستوك سيتي في المرحلة الثانية والعشرين للدوري الانجليزي يوم الأحد القادم.

وساهم النني، الذي خاض 39 مباراة دولية مع المنتخب المصري، في تتويج بازل بالدوري السويسري ثلاث مرات متتالية منذ إنضمامه للفريق عام 2013.

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً