العدد 4877 - الأربعاء 13 يناير 2016م الموافق 03 ربيع الثاني 1437هـ

ناصر بن حمد يستقبل الجودر ويطّلع على أنشطة ومبادرات وزارة الشباب والرياضة

ناصر بن حمد مع الجودر
ناصر بن حمد مع الجودر

استقبل ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، وزير شئون الشباب والرياضة هشام الجودر.

وخلال اللقاء استمع سموه إلى شرح مفصل من وزير شئون الشباب والرياضة حول البرامج والأنشطة التي ستقدمها الوزارة تجاه القطاعات التي ترعاها وهي فئة الشباب والأندية الوطنية والمراكز الشبابية والمنشآت والمشاريع، كما عرض على سموه عدد من المبادرات التي تعتزم الوزارة طرحها في المستقبل لتحقيق المزيد من التقدم والنماء للحركة الشبابية والرياضية وضمان تحقيقها الإنجازات على مختلف الأصعدة.

وأشاد ناصر بن حمد بتوجهات وزارة شئون الشباب والرياضة الرامية إلى الارتقاء بالقطاع الشبابي والرياضي في المملكة الأمر الذي يتوافق مع رؤية المجلس الأعلى للشباب والرياضية، مؤكداً على ضرورة طرح المزيد من الأنشطة والبرامج التي تضمن ديمومة الإنجازات الشبابية والرياضية على مختلف الأصعدة وتعزيزها وتطويرها بما يعود بالخير والفائدة على مسيرة الحركة الشبابية والرياضية في البحرين والتي تحظى بدعم ورعاية جلالة الملك.

وأكد ناصر بن حمد دعم المجلس الأعلى للشباب والرياضة لتوجيهات الوزارة بما يسعى إلى توفير أشكال الدعم والمساندة إلى القطاع الشبابي والرياضي ويضمن له البيئة المناسبة لتحقيق الإنجازات التي تؤكد التطور التصاعدي للحركة الرياضية والشبابية في البحرين.

ومن جانبه، أعرب وزير شئون الشباب والرياضة عن شكره وتقديره إلى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على دعمه لأنشطة وبرامج الوزارة، مؤكداً أن الدعم يمنح جميع العاملين في الوزارة الحافز الأكبر من أجل العمل الجاد والمخلص في سبيل خدمة الحركة الشبابية والرياضية، مؤكداً أن الوزارة ستعمل بكل عزم من أجل التنفيذ المتميز للأنشطة والبرامج التي ستقدمها بالإضافة إلى المبادرات المقبلة.

العدد 4877 - الأربعاء 13 يناير 2016م الموافق 03 ربيع الثاني 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً