العدد 4877 - الأربعاء 13 يناير 2016م الموافق 03 ربيع الثاني 1437هـ

سوك يطيح بأندرسون خارج بطولة أوكلاند للتنس

 

بدأ الأميركي جاك سوك تقليدا جديدا اليوم الخميس (14 يناير/كانون الثاني 2016) ويأمل في تكراره مع المزيد من النجاح بعد وصوله لأول مرة إلى قبل نهائي بطولة أوكلاند للتنس.

وتغلب سوك (23 عاما) على كيفن أندرسون المصنف الرابع 1-6 و6-4 و6-4 واحتفل بالفوز بطريقة غير تقليدية عندما خلع الحذاء قبل أن يقدم جوربه لواحد من الجماهير.

وقال سوك للصحافيين: "كنا نتحدث عن هذا أثناء الإحماء اليوم. جو ويلفريد تسونغا لديه التقليد الخاص به وبعض الناس لديهم تقاليدهم".

وأضاف "أعتقد أنه مع اسمي المميز فكرت في أن أبدأ تقليدا جديدا وأقدم جوربا في حالة فوزي".

وبدأ سوك اللقاء بشكل ضعيف في مواجهة منافسه القادم من جنوب إفريقيا والذي سدد سبعة ارسالات ساحقة في المجموعة الأولى والتي كسر خلالها ارسال اللاعب الأميركي مرتين في الشوطين الرابع والسادس.

وتحسن أداء سوك في المجموعة الثانية بعدما فقد أندرسون المصنف 12 عالميا دقة ضرباته ليعادل اللاعب الأميركي النتيجة.

وسدد أندرسون ضربات الإرسال بشكل أفضل في المجموعة الأخيرة لكن سوك كسر إرسال منافسه في الشوط العاشر ليحسم اللقاء لصالحه بعد 98 دقيقة من اللعب.

وسيتقابل سوك في قبل النهائي مع الاسباني ديفيد فيرير الفائز باللقب أربع مرات والذي تغلب على التشيكي لوكاس روسول 6-3 و6-4.

وقال المصنف الأول فيرير (33 عاما) "كان يجب أن ألعب جيدا كي أتغلب عليه".

وأضاف "حاولت تسديد ضربات الإرسال بشكل جيد وأن أسدد الضربات الأمامية بقوة. الشيء المهم هو أن أقدم عرضا جيدا في قبل النهائي".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً