العدد 4877 - الأربعاء 13 يناير 2016م الموافق 03 ربيع الثاني 1437هـ

تأهل سترة والبحرين للمربع التأهيلي بدوري السلة

تصوير: عيسى إبراهيم
تصوير: عيسى إبراهيم

أم الحصم – محمد عباس 

تحديث: 12 مايو 2017

نجح فريق سترة في حسم البطاقة الثانية المؤهلة للمربع التأهيلي للدور السداسي لدوري السلة في الموسم المقبل وذلك بعد أن تفوق اليوم الخميس على فريق مدينة عيسى في المباراة المصيرية بنتيجة 78/75 ليقصي المدينة رسميا ويتأهل هو رسميا للمربع التأهيلي.

وكان فريق البحرين قد سبق فريق سترة بلوغ المربع التأهيلي بعد أن تصدر الدورة الخماسية محققا فوزا جديدا اليوم على حساب فريق الاتحاد بنتيجة 70/63.

البحرين وسترة كانا الأحق ببلوغ الدور المقبل وتحقق لهما ما خططا له من خلال القوة التي أظهراها في منافسات هذا الموسم.

البحرين حقق فوزه السادس في المسابقة وكذلك فريق سترة الذي حقق الفوز السادس مقابل خسارة واحدة فقط لكل منهما وباتا يمتلكان في رصيدهما 13 نقطة لكل منهما.

مدينة عيسى بخسارته خسر فرصه في المنافسة وبات عليه اللعب مع فرق الاتحاد وسماهيج في دورة ثلاثية ستلعب مع صاحب المركز الرابع في المربع التأهيلي على حجز المقعد الثامن في الدوري الذي يمنح مخصصات كاملة لصاحبه.

الاتحاد خسر مباراته اليوم أمام البحرين على رغم مشاركة محترفه الجديد الكاميروني بوريس سايكوم الذي سجل 28 نقطة في حين سجل سيد محمد حميد 17 نقطة.

أما أفضل المسجلين في البحرين فكان محترف الفريق ترافيس غاريسون بتسجيله 14 نقطة و11 نقطة لكل من جلال اكبر ومحمد خليل.

وفي مباراة سترة ومدينة عيسى كان التنافس على أشده حتى الثواني الأخيرة التي حسم من خلالها سترة النتيجة في ظل تألق محترفه أوجستين أوكسون 27 نقطة ومحسن عبدالرضا 25 نقطة.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً