العدد 4879 - الجمعة 15 يناير 2016م الموافق 05 ربيع الثاني 1437هـ

السعودية: «لكمة» تنهي صراع آسيوييْن بمقتل أحدهما!

الوسط – المحرر الدولي 

تحديث: 12 مايو 2017

 

«لكمة» كانت كافية لحل إشكالية آسيويين اعتركا في أحد طرقات العاصمة المقدسة، قبل أن تتسبب في مصرع أحدهما متأثرا بنزيف حاد في الأنف ، وفق ما نقلت صحيفة "عكاظ" السعودية اليوم السبت (16 يناير / كانون الثاني 2016).

الشجار الذي فضه عابرو سبيل بين العاملين، باشرته الجهات الأمنية التي استدعت فرق الإسعاف للتأكد من حالة المجني عليه بعد سقوطه أرضا وتعرضه لنزيف حاد، حيث بين الكشف المبدئي مفارقته الحياة متأثرا بإصابته، بينما تحفظت الجهات المعنية على الجاني لبدء التحقيق في الواقعة وإحالته إلى جهات التحقيق وحفظ الجثة في ثلاجة الموتى. الناطق الإعلامي لشرطة منطقة مكة المكرمة العقيد الدكتور عاطي القرشي، أكد الواقعة واتخاذ الإجراءات اللازمة حيال ذلك، بعد أن أدى الشجار إلى مصرع أحد المتشاجرين. إلى ذلك، ألقت شرطة منطقة مكة المكرمة، القبض على مواطن في العقد الرابع، أطلق النار على مقيم بسبب خلاف بينهما.

وبين الناطق الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة العقيد الدكتور عاطي القرشي، أن رجال الأمن والمختصين انتقلوا لموقع الحادث واتضح أن المجني عليه مقيم من جنسية عربية في العقد الثالث من العمر وبه إصابة نتيجة طلق ناري في الفخذ، تم نقله للمستشفى لتلقي العلاج اللازم وحالته الصحية مستقرة، فيما تم التحفظ على المتهم وبحوزته أداة الجريمة وستتم إحالته برفقة كامل الأوراق إلى جهة الاختصاص.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً