العدد 4880 - السبت 16 يناير 2016م الموافق 06 ربيع الثاني 1437هـ

بان كي مون يُشيد بالسياسة الحكيمة للعاهل ودور البحرين في تثبيت دعائم الأمن والاستقرار

خلال اتصال هاتفي تلقّاه وزير الخارجية...

وزير الخارجية - الأمين العام للأمم المتحدة
وزير الخارجية - الأمين العام للأمم المتحدة

تلقى وزير الخارجية الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة، اتصالاً هاتفياً من أمين عام الأمم المتحدة بان كي مون، أعرب فيه عن خالص تحياته وتهانيه إلى عاهل البلاد المفدى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، والقيادة الحكيمة وذلك بمناسبة العام الميلادي الجديد وتمنياته لمملكة البحرين بمزيد من الخير والتقدم والازدهار.

وخلال الاتصال، أشاد الأمين العام للأمم المتحدة، بالسياسة الحكيمة لحضرة صاحب الجلالة الملك المفدى، وبالدور المهم لمملكة البحرين في تثبيت دعائم الأمن والاستقرار الإقليمي والدولي وحرصها على الإسهام بفعالية في معالجة أسباب التوتر وإزالته وحل الأزمات التي تواجه المنطقة بالإضافة إلى مكافحة الإرهاب بمختلف صوره وأشكاله.

من جانبه، أعرب الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة عن بالغ تقديره للجهود الطيبة والمبادرات الإيجابية التي يقوم بها بان كي مون وحرصه الدائم على الارتقاء بدور منظمة الأمم المتحدة لأجل الوصول لمستقبل أكثر أمناً وازدهاراً لكل الدول والشعوب، مؤكداً حرص مملكة البحرين على تنمية علاقاتها وتطوير مختلف أوجه التعاون مع الأمم المتحدة ودعم جميع جهودها الرامية إلى تعزيز الأمن والسلم الدوليين.

كما تم خلال الاتصال الهاتفي استعراض بعض القضايا التي ترتبط بالعمل الثنائي المشترك وسبل تعزيز آليات التنسيق بين مملكة البحرين ومنظمة الأمم المتحدة.

العدد 4880 - السبت 16 يناير 2016م الموافق 06 ربيع الثاني 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً