العدد 4880 - السبت 16 يناير 2016م الموافق 06 ربيع الثاني 1437هـ

رجال اليد يلتقون الصين الليلة في التصفيات المونديالية

تدريبات لياقية للاعبي المنتخب أمس - تصوير : أحمد آل حيدر
تدريبات لياقية للاعبي المنتخب أمس - تصوير : أحمد آل حيدر

يخوض منتخبنا الوطني الأول لكرة اليد اليوم (الأحد) في تمام الساعة السابعة مساءً مباراته الثانية في بطولة آسيا لكرة اليد (17) أمام منتخب الصين في صالة مدينة خليفة الرياضية بمدينة عيسى.

وتخطف مباراة السعودية مع الإمارات الأضواء في اليوم الثالث للبطولة إذ يلتقيان في الثالثة ظهراً، وفي الخامسة عصراً يلعب لبنان ضد إيران.

وافتتحت منافسات المجموعة الأولى أمس، وحققت اليابان فوزاً مهمّاً على كوريا الجنوبية بنتيجة 31/ 25، فيما سجّلت حاملة اللقب قطر فوزاً عريضاً على عمان بنتيجة 37/ 19.


فيما تلتقي السعودية بالإمارات في مواجهة خليجية واعدة في بطولة آسيا لكرة اليد

«رجال اليد» بعد الإطاحة بـ «اللبنانيين»... يتجهون الليلة لعبور «سور الصين»

مدينة عيسى - محمد أمان

يخوض منتخبنا الوطني الأول لكرة اليد اليوم (الأحد) وفي تمام الساعة السابعة مساء مباراته الثانية في بطولة آسيا لكرة اليد المؤهلة لنهائيات كأس العالم العام المقبل في العاصمة الفرنسية (باريس) وذلك أمام المنتخب الصيني، وفيما المنتخب الوطني قادم لهذه الجولة بفوز عريض على المنتخب اللبناني فإن الصينيين قادمون من خسارة مستحقة أمام الإمارات.

وبالتأكيد أن الفوارق الفنية في الوقت الحالي وبالنظر للبعد التاريخي، فإن الأفضلية لصالح منتخبنا الوطني وهو يواجه الصين، ويبقى المهم والمفترض الإشارة إليه والتأكيد عليه بأن ذلك يجب أن لا يكون سببا في عدم الظهور بالمستوى والروح العالية والأداء الممتع الذي قدمه المنتخب الوطني أمام لبنان.

ويتوقع أن يواصل مدرب المنتخب الوطني الإسباني فرناندو باربيتو اعتماده على الطرق الدفاعية المتقدمة وإعطاء الفرصة لكافة اللاعبين للمشاركة لإدخالهم في أجواء البطولة بشكل أكبر، وخصوصا أن الأهم قادم أمام الإمارات في الجولة المقبلة ويفترض أن يكون الجميع جاهز، والأكثر أهمية ما بعد لقاء الإمارات بكل تأكيد وقت يحين وقت ملاقاة السعودية وإيران.

وأدى المنتخب الوطني في تمام الساعة السادسة مساء أمس (السبت) تدريبه الإعداد لمباراة الصين على صالة اتحاد اليد بأم الحصم ولمدة ساعة واحدة وسط معنويات مرتفعة وبمشاركة جميع اللاعبين، وركز المدرب الإسباني على الجوانب التكيكية فقط التي سيواجه بها المنتخب الصيني الذي يمتاز باللعب السريع والتحول في الهجوم الخاطف.

العدد 4880 - السبت 16 يناير 2016م الموافق 06 ربيع الثاني 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً