العدد 4880 - السبت 16 يناير 2016م الموافق 06 ربيع الثاني 1437هـ

الفوز الثامن عشر لسان جيرمان في فرنسا

فرحة إبرا بهدف الفوز  - REUTERS
فرحة إبرا بهدف الفوز - REUTERS

حقق باريس سان جيرمان المتصدر والماضي بثبات نحو لقب رابع على التوالي فوزه الثامن عشر على حساب مضيفه تولوز 1/صفر أمس (السبت) في المرحلة الحادية والعشرين من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

فعلى الملعب الجديد الذي افتتح قبيل صافرة البداية بعد عامين من أعمال التجديد وقبل 5 أشهر من انطلاق كأس أوروبا 2016 إذ سيكون احد الملاعب المضيفة، لم تكن مهمة سان جيرمان الوحيد الذي لم يعرف طعم الهزيمة (3 تعادلات) مجرد نزهة واصطدم بتكتل دفاعي واضح اعتمده صاحب الأرض للخروج بأقل الأضرار.

واحتفظ المدرب لوران بلان بالمهاجم الاوروغوياني ادينسون كافاني وصانع الألعاب الايطالي ماركو فيراتي على مقاعد الاحتياط، لكنه اضطر للدفع بالأول بدلاً من الأرجنتيني خافيير باستوري الذي تعرض للإصابة في وقت مبكر (19). وصمد تولوز حتى الدقيقة 73 إذ تمكن السويدي زلاتان ابراهيموفيتش من افتتاح التسجيل بعدما ارتقى لعرضية وصلته من البرازيلي دافيد لويز تابعها برأسه في المرمى رافعا رصيده إلى 16 هدفا في صدارة ترتيب الهدافين.

وارتفع رصيد باريس سان جيرمان إلى 57 نقطة وابتعد بفارق 23 نقطة عن اقرب مطارديه انجيه الصاعد حديثا الذي سقط أمام مضيفه نيس 1/2 أمس في الافتتاح.

العدد 4880 - السبت 16 يناير 2016م الموافق 06 ربيع الثاني 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً