العدد 4880 - السبت 16 يناير 2016م الموافق 06 ربيع الثاني 1437هـ

أب يخنق ابنته حتى الموت انتقاما منها بسبب زواجها دون علمه

الوسط - محرر المنوعات 

تحديث: 12 مايو 2017

أمر رئيس نيابة الخانكة المصرية جمال حتة، بحبس "ميكانيكى" أربعة أيام على ذمة التحقيق، لاتهامه بقتل ابنته بوضع مبيد حشري لها في الطعام، وبعدما تناولته خنقها حتى الموت، انتقاما منها لهروبها من المنزل منذ 6 أشهر وزواجها من شاب دون علمه، بحسب ما نقلته صحيفة "اليوم السابع" المصرية اليوم الأحد (18 يناير/ كانون الثاني 2016).

تلقى مدير أمن القليوبية المصرية سعيد شلبى، إخطاراً من رئيس مباحث مركز شرطة الخانكة المصرية محمد الشاذلى، ، يفيد بتلقيه بلاغا من "خالد . ع" – 25 سنة – قال فيه إنه تعرف على زوجته "هناء . ع" – 20 سنة – ربة منزل منذ 7 أشهر بعد هروبها من منزل أهلها بقرية القلج وزواجها فى شقة بالمقطم، وفوجئ باتصال هاتفى من والدها "على . ا" ميكانيكى يخبره فيه بأنه يريد رؤية ابنته وأنه نسى ما فعلته بهروبها وذهبت له ابنته بالفعل، فقام بوضع مبيد حشرى لها بالطعام وتناولته، ثم خنفها ليتأكد من وفاتها.

وبانتقال رجال المباحث المصريون تم العثور على جثة المجني عليها وبها آثار خنق، وتم استئذان النيابة العامة لضبط المتهم، وتمكن معاونا مباحث مركز الخانكة من القبض عليه، وبمواجهته اعترف بقتل ابنته انتقاماً لشرفه بعد هروبها وزواجها دون علمه.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً