العدد 4880 - السبت 16 يناير 2016م الموافق 06 ربيع الثاني 1437هـ

"تمكين" تنظم فعالية "سوّق نفسك"

أطلقت أولى فعالياتها للباحثين عن عمل..

أطلقت مؤسسة "تمكين" أولى فعالياتها الإرشادية للباحثين عن عمل بعنوان "سوّق نفسك" وذلك بهدف تعريف الباحثين عن عمل على أهم أساسيات التسويق الشخصي وذلك لزيادة فرص الحصول على الوظيفة، وقد شمل ذلك توفير المشورة حول صياغة السيرة الذاتية والتحضير للمقابلة الشخصية بالإضافة إلى السبل الفعّالة المتعارف عليها عالمياً للبحث عن الوظائف المناسبة.
و تأتي هذه الفعالية كإحدى مبادرات باقة خدمات "تمكين" الاستشارية التي توفر التوجيه والإرشاد الوظيفي للأفراد وتوجيه وإرشاد الأعمال للمؤسسات، حيث من المقرر توسيع عدد خدماتها وذلك بالشراكة مع عدد من الجهات المختصة والخبراء والاحترافيين.
وفي هذا السياق قالت الرئيس التنفيذي للعمليات في "تمكين" أمل الكوهجي "أن هذه الفعالية تأتي كجزء من الفعاليات المزمع إقامتها لتوفير المشورة والنصح للأفراد والمؤسسات في البحرين وذلك لكي يتمكنوا من اتخاذ القرارات الصحيحة بكل ثقة بما يساعدهم على تحقيق طموحاتهم وأهدافهم المهنية، ويأتي ذلك ضمن جهود "تمكين" المستمرة لخلق بيئة تساعد المؤسسات والأفراد على النمو والتقدم في القطاع الخاص".
وستنفذ "تمكين" باقة الخدمات الاستشارية في المرحلة التجريبية بالتعاون مع عدد من الخبراء والمختصين، من بينهم مؤسسة (موغلي) للإرشاد البريطانية، وجمعية سيدات الأعمال البحرينية، أكبر الجمعيات النسائية المتخصصة في ريادة الأعمال في المملكة، وجماعة المشكلين العالمية - محور المنامة التي تعتبر ضمن إحدى مبادرات المنتدى الاقتصادي العالمي، بالإضافة إلى منظمة رواد الأعمال العالمية وهي شبكة عالمية تضم أكثر من 11,000 من أصحاب الأعمال ذوي النفوذ.
وبالإضافة إلى الخبرات التي سيقدمها الخبراء والمختصون الشركاء ضمن باقة "تمكين" للخدمات الاستشارية، سيقوم طاقم من المختصين والمحترفين من "تمكين" بتقديم بعض من الخدمات ضمن البرنامج للزبائن مباشرةً.
ونبهت "تمكين" للذين يرغبون في التعرف على المزيد من المعلومات حول باقتها للخدمات الاستشارية والفعاليات الإرشادية القادمة ضمنها ومختلف برامج "تمكين" زيارة الموقع الالكتروني الخاص Tamkeen.bh أو الاتصال على 17383333 أو أي من مراكز خدمة الزبائن المتواجدة في مختلف محافظات المملكة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً