العدد 4881 - الأحد 17 يناير 2016م الموافق 07 ربيع الثاني 1437هـ

الحالة يكمل عقد مربع السلة والنويدرات يودع

من لقاء الحالة والنويدرات
من لقاء الحالة والنويدرات

أكمل فريق الحالة عقد المتأهلين للمربع الذهبي لدوري زين البحرين لكرة السلة وذلك بعد فوزه في المباراة الحاسمة والمهمة على فريق النويدرات بنتيجة 65/53 في المباراة التي جمعت بينهما يوم أمس على صالة اتحاد السلة في أم الحصم وسط حضور جماهيري متوسط.

وكان الفائز في المباراة يتأهل رسميا للمربع في حين أن الخاسر سيودع المنافسة ويسقط للعب في المربع التأهيلي لسداسي الموسم المقبل.

وحقق الحالة بذلك فوزه الخامس ليصعد للمركز الثالث برصيد 15 نقطة متقدما على فريق المحرق الذي تراجع للمركز الرابع بفعل خسارته يوم أمس من النجمة 73/82.

في حين تراجع فريق النويدرات إلى المركز الخامس برصيد 14 نقطة من 4 انتصارات و6 هزائم متساويا مع المحرق غير أن الأخير تقدم عليه بفارق الفوز في المواجهات المباشرة.

الحالة كان الطرف الأفضل في اللقاء وقدم أداء جماعيا متميزا مستغلا تسرع لاعبي النويدرات واعتماده على الاختراق الفردي في الوقت الذي ركز فيه الحالة على تدوير الكرة والاعتماد على محترفه الأميركي لورن وودز في إنهاء الكرات تحت الحلق بتسجيله 20 نقطة وعلى التصويب الثلاثي للاعبيه وخصوصا نجم الفريق أحمد جمال الذي سجل 17 نقطة وعلي جعفر 11 نقطة وحسن القراشي 6 نقاط وحسين سلمان 6 نقاط وياسر بونفور 3 نقاط.

في حين كان أفضل المسجلين في صفوف محترف الفريق العاجي هيرفي لاميزانا بتسجيله 15 نقطة وجواد عبدالله 13 وإبراهيم البصري 8 نقاط ومحمد بطي 7 نقاط.

فوز النجمة

وفي المباراة الأولى يوم أمس نجح فريق النجمة في تحقيق فوزه الأول هذا الموسم على حساب فريق المحرق المتأهل للمربع بنتيجة 82/73.

وحقق النجمة فوزه الأول بقيادة مساعد المدرب حسين نبيل الذي حل بدلا من مدرب الفريق رؤوف حبيل الذي يعقد قرانه اليوم.

النجمة خرج أخيرا من سلسلة الهزائم وحقق فوزه الأول مقابل 9 هزائم في حين تعرض فريق المحرق لخسارته السادسة مقابل 4 انتصارات وهو ما وضع أكثر من علامة استفهام على الفريق قبل خوض الأدوار الحاسمة من الدوري.

تألق في صفوف النجمة محمد بوعلاي بتسجيله 24 نقطة في حين سجل قاسم حسن 22 نقطة وحسين محمد «حلوم» 15 نقطة وفضل الله حبيل 11 نقطة.

أما أفضل المسجلين في صفوف المحرق فكان المحترف الكندي تيرون واتسون بتسجيله 18 نقطة وعبدالرحمن غالي 13 نقطة وبدر عبدالله 12 نقطة.

العدد 4881 - الأحد 17 يناير 2016م الموافق 07 ربيع الثاني 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 5:11 ص

      سلاوى

      النويدارت أكثر الفرق تحمسا لنظام الدورى الجديد وهاهو اول المتضررين منه راحت فلوسك يا صابر بمجرد خساره مباراه واحده أعيدو النظر فى نظام الدورى لأنه فاشل بمتياز

اقرأ ايضاً