العدد 4881 - الأحد 17 يناير 2016م الموافق 07 ربيع الثاني 1437هـ

مارسيليا يستعيد نغمة الانتصارات وموناكو يثأر من لوريان ويستعيد المركز الثاني بالدوري الفرنسي

استعاد مارسيليا نغمة الانتصارات بعد أربعة تعادلات متتالية وحقق فوزا كبيرا 3 / 1 على مضيفه كان يوم الأحد (17 يناير/ كانون الثاني 2016) في المرحلة الحادية والعشرين من الدوري الفرنسي لكرة القدم والتي شهدت أـيضا فوز موناكو على مضيفه لوريان 2 / صفر وسانت اتيان على ليون 1 / صفر.

وثأر مارسيليا لهزيمته صفر / 1 أمام كان في الدور الأول وحقق عليه فوزا كبيرا ليرفع رصيده إلى 29 نقطة ويقفز إلى المركز الثامن حيث كان فوز الأحد الأول له بعد أربعة تعادلات متتالية فيما تجمد رصيد كان عند 30 نقطة في المركز السابع حيث مني بالهزيمة الثالثة على التوالي وفشل في تحقيق الفوز للمباراة السادسة على التوالي.

وأنهى مارسيليا الشوط الأول لصالحه بهدف سجله ميشي باتشواي في الدقيقة 12 ثم أضاف زميلاه جورج كيفن نكودو وبونا سار الهدفين الآخرين في الدقيقتين 60 و83 فيما سجل روني روديلين هدف حفظ ماء الوجه لفريق كان في الدقيقة 67.

كما ثأر موناكو لهزيمته على ملعبه في الدور الأول وأسقط مضيفه لوريان بالقاضية بعدما تغلب عليه 2 / صفر.

واستعاد موناكو نغمة الانتصارات في المسابقة بعد تعادلين متتاليين ورفع رصيده إلى 36 نقطة ليستعيد المركز الثاني في جدول المسابقة بفارق 21 نقطة خلف باريس سان جيرمان حامل اللقب ومتصدر المسابقة وبفارق نقطتين أمام آنجيه ثالث الترتيب.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي ثم حسم موناكو المباراة لصالحه بهدفين في الشوط الثاني سجلهما توماس ليمار وجواو موتينيو في الدقيقتين 53 و57 ليتجمد رصيد لوريان عند 27 نقطة في المركز الثاني عشر بعدما فشل في تحقيق الفوز للمباراة الرابعة على التوالي في المسابقة.

وتغلب سانت اتيان على ليون بهدف نظيف سجله النرويجي ألكسندر سوديرلوند في الدقيقة 76 ليرفع رصيده إلى 32 نقطة ويقفز للمركز الخامس فيما تجمد رصيد ليون عند 29 نقطة وتراجع للمركز التاسع.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً