العدد 4881 - الأحد 17 يناير 2016م الموافق 07 ربيع الثاني 1437هـ

في يوم الحب هذا العام اتبع قلبك إلى فندق فورسيزونز خليج البحرين

يقدم فندق فورسيزونز خليج البحرين تشكيلة واسعة من اللمسات الرومانسية في يوم الحب في ظل إطلالة مميزة على العاصمة المنامة والخليج العربي.

ويمكن للضيوف اكتشاف تجربة رومانسية فريدة مع أحبائهم على الجزيرة الخاصة في قلب مملكة البحرين عند حجز إحدى الأجنحة الفاخرة حيث يقدم الفندق مفاجئات مميزة تبدء منذ لحظة وصولهم٬ كما قام طهاة فندق فورسيزونز بإبتكار قائمة طعام خاصة بمناسبة يوم الحب في أربع مطاعم لأمسية رومانسية لا تُنسى.

وقال مدير إدارة المأكولات والمشروبات، جورج صافي: "يوم الحب يُعد يوم خاص للأحباب كما أنه يوم مميز بالنسبة لنا كونه أول احتفال بهذا اليوم منذ الافتتاح لذلك سنحرص على تغطية الجانب الرومانسي في هذه المناسبة".

وسيقوم مطعم فينتو الإيطالي بتقديم قائمة طعام من خمسة أطباق في يوم الأحد (14 فبراير/ شباط 2016) حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بأفضل إطلالة على العاصمة وبدء العشاء مع مفاجئة من طبق خفيف يتبعه عدة أطباق مُعدة من مكونات مُختارة بدقة لتتناسب مع الأجواء الرومانسية مثل سرطان البحر والبطاطس المهروسة المشوية إضافة إلى صلصة الزيتون والطماطم الطازجة ورافيولي الهليون والريكوتا المُعدة في الفندق وسمك باس البحر والجمبري وإنهاء الأمسية بطبق من قلب موس الشوكولاتة المُزين بالكرز وسوربي التوت.

ويُقدم مطعم بحرين باي كيتشن الحائز على جائزة أفضل برانش في يوم الحب أول بوفيه عشاء لهذه المناسبة شامل المشروبات الغازية كما سيُزين المطعم ببالونات على شكل قلوب لإضفاء جو رومانسي مع الموسيقى الحية. ويمكن للضيوف الاستمتاع بتشكيلة واسعة من أطباق المحار وويلينغتون لحم البقر المطهو ببطء والبط المشوي إضافة إلى ركن التمبورا اليابانية والسوشي كما يقدم ركن الحلويات نافورة الشوكولاتة مع حلوى المارشميلو بنكهة الورد وقلوب جيلي التوت الأحمر وركن الكريب.

وسيشارك مطعم كت للشيف وولفغانغ باك في هذه المناسبة يوم السبت (13 فبراير 2016) والأحد (14 فبراير 2016) حيث سيقوم الشيف التنفيذي بن سمول بتقديم قائمة طعام من خمسة أطباق حيث تشمل قائمة عشاء كت كافيار بيلوجا من بحر قزوين إضافة إلى شريحتان من الستيك إحداهما من الواغيو الأسترالي وإنهاء الوجبة بحلوى التوت الطازج.

كما يشارك مطعم ري آسيا بهذه الاحتفالات بقائمة آسيوية من الشيف التنفيذي براين بيكر تتكون من سرطان البحر والواغيو الأسترالي وحلوى الشوكولاتة من الشيف التنفيذي للحلويات بيير شامبون. قائمة عشاء ري آسيا المكونة من خمسة أطباق.

ويدعو المنتجع الصحي الضيوف في يوم الحب للاستمتاع بعرض رومانسي خاص يشمل التالي: عند حجز إحدى العلاجات التالية لمدة 90 دقيقة في كابانا الأزواج يمكن للضيوف تدليل أنفسهم بتجارب خاصة مُقدمة من فندق فورسيزونز: غداء مكون من طبقين أو مأكولات خفيفة إضافة إلى المشروبات الغازية في موقع رومانسي في الجزيرة، استخدام مجاني لمرافق المنتجع الصحي وبرك السباحة الداخلية والخارجية، وهدية مجانية مُقدمة من المنتجع الصحي.

ويمكن للضيوف الاختيار من العلاجات التالية: علاج التخلص من التوتر أو علاج التنشيط وشحن الطاقة والأحجار الساخنة أو فرك الجسم أو تغليف الجسم أو علاجات الوجه.

ويبدء هذا العرض من 1 فبراير حتى 29 فبراير 2016 لشخصين لعلاج مدته 90 دقيقة للشخص.

وللأشخاص الراغبون بتدليل أحبائهم وعدم قدرتهم على قضاء يوم الحب معهم يقدم فندق فورسيزونز الحل الأمثل من خلال توفير بطاقة الهدية.

ويمكن للضيوف الاستعداد ليوم الحب من خلال زيارة ردهة فندق فورسيزونز من 10 فبراير حتى 14 فبراير يومياً من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 9 مساءً حيث يوفر تشكيلة واسعة من المأكولات الخاصة بيوم الحب مثل الماكرون الوردي وحلوى اللوز والشوكولاتة وكعكة الشوكولاتة على شكل قلب مزينة بالورد والعديد من الحلويات من مطبخ فورسيزونز.

ويقدم فندق فورسيزونز لضيوفه عرض الإقامة لمدة أطول والحصول على الليلة الثالثة مجاناً ويشمل هذا العرض المميزات التالية: عند الحجز لليلتين متتاليتين في الفندق سيحصل الضيف على ليلة ثالثة مجانية، خدمة إنترنت سريعة مجانية، خصم بقيمة 10 في المئة على مطاعم الفندق (العرض لا يشمل البرانش)، خصم بقيمة 10 في المئة على علاجات المنتجع الصحي، وغرفة إقامة فخمة.

يمكنك حجز عرض الغرف أو بطاقة هدية فورسيزونز من خلال التواصل مع فريق الحجوزات على البريد الإلكتروني.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً