العدد 4881 - الأحد 17 يناير 2016م الموافق 07 ربيع الثاني 1437هـ

منتخبات ألعاب القوى تتألق في بطولات اختراق الضاحية الدولية

الرفاع – اتحاد ألعاب القوى 

تحديث: 12 مايو 2017

 

حقق منتخب ألعاب القوى نتائج إيجابية جديدة في المحافل الدولية مع بداية العام الجديد 2016 وهو ما يبعث على التفاؤل بتحقيق نتائج أكثر تميزاً في باقي الاستحقاقات القادمة.

ففي البطولة الدولية لاختراق الضاحية التي استضافتها مدينة (انترم) الإيرلندية سطع نجم العداء "أويكي" الذي أحرز المركز الأول في السباق بزمن 21.25 دقيقية متفوقاً على عمالقة سباقات اختراق الضاحية في العالم وهم الأوغندي "توماس إيكو" الذي أنهى السباق بزمن 21.24 دقيقة، والكيني "تيموتي شيروت" الذي أحرز المركز الثالث بزمن 21.27 دقيقة.

وفي نفس البطولة وعلى مستوى السيدات تألقت البطلة "ميمي بليتي" عندما حققت المركز الثاني بعدما أنهت مسافة السباق بزمن 18.07 دقيقة، بينما فازت البطلة العالمية الكينية " اليس بروت" المركز الأول بزمن 18.05 دقيقة، وحققت العداءة الإيرلندية "فيميولا" المركز الثالث بزمن 18.13 دقيقة.

وفي البطولة الدولية لاختراق الضاحية التي أقيمت بمدينة تيزي وز بالجزائر تألق العداء زلاليم باشا عندما أحرز المركز الأول بعد تفوقه على الأثيوبي "تافيس" الذي جاء في المركز الثاني، ومواطنه "اليو" الذي حقق المركز الثالث.

وفي بطولة اختراق الضاحية الدولية التي استضافتها مدينة اشبيلية الإسبانية حقق الحسن العباسي المركز الرابع في أول سباق له هذا الموسم.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً