العدد 4882 - الإثنين 18 يناير 2016م الموافق 08 ربيع الثاني 1437هـ

أولمبينا يتأهل إلى نهائي الكأس الذهبي

منتخبنا الأولمبي
منتخبنا الأولمبي

تأهل منتخبنا الأولمبي لكرة القدم إلى المباراة النهائية لبطولة الكأس الذهبي الدولية لكرة القدم وذلك بعد تغلبه في مباراة الدور النصف نهائي على منتخب بنغلاديش بهدف دون رد سجله اللاعب إبراهيم الحوطي في الدقيقة 42 من الشوط الأول وبذلك سيواجه الفائز في لقاء اليوم بين النيبال والمالديف وذلك يوم الجمعة المقبل.

وقد عبر لاعبونا بعيد صافرة الحكم التايلندي عن شعور لا يوصف وتوالت التهاني على الجهازين الإداري واللاعبين من رئيس الاتحاد الشيخ علي بن خليفة آل خليفة وأعضاء مجلس الإدارة ومتمنين للفريق أن يقدم العرض الأفضل في النهائي ويتوج بطلاً للبطولة.

وقدم فريقنا في المباراة عرضاً متوازناً على مدار الشوطين وهو الأفضل له، ولم يتأثر بالمؤازرة الجماهيرية للفريق المنافس، ولعب في البداية بطريقة (4/ 3/ 3) في بداية المباراة قبل أن يحولها إلى (4/ 4/ 2) بعد أن شعر المدرب مرجان عيد أن الفريق البنغالي يهجم من الأطراف فأراد تسكيرها، وأدى اللاعبون بمعنويات عالية ولم يمكن الفريق البنغالي من إصابة مرمى الحارس محبوب الدوسري الذي أبدع وكان أحد نجوم المباراة.

واختير اللاعب إبراهيم الحوطي كأفضل لاعب في المباراة ونال كأساً تذكارياً، وكان أيضاً أدى بشكل جيد في الحالتين الدفاعية والهجومية، وعبر عن فرحته بالفوز والتأهل إلى المباراة النهائية وأيضاً لاختياره كأفضل لاعب، مؤكداً على أن الفريق لديه الكثير ليعطيه.

واستبعد حكم المباراة التايلندي مدرب منتخبنا مرجان عيد في أواخر الشوط الثاني من المباراة وبأمر من الحكم الرابع الهندي، فتولى المدرب المساعد دعيج ناصر توصيل التعليمات الفنية للاعبين.

العدد 4882 - الإثنين 18 يناير 2016م الموافق 08 ربيع الثاني 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً