العدد 4882 - الإثنين 18 يناير 2016م الموافق 08 ربيع الثاني 1437هـ

رئيس الأمن العام يتوج فريق طيران الشرطة بكأس بطولة التنس الزوجي للضباط

الوسط – المحرر الرياضي  

تحديث: 12 مايو 2017

اختتمت بطولة التنس الزوجي للضباط التي نظمها الاتحاد الرياضي للأمن العام على معلب نادي الضباط تحت رعاية رئيس الأمن العام طارق حسن الحسن.

وشهد رئيس الأمن العام المباراة النهائية التي فاز فيها فريق قيادة طيران الشرطة على منافسه فريق الإدارة العامة للحراسات، بشوطين من دون مقابل بنتيجة ٦-٢ و ٦- ٣ ، إذ قام بتتويج الفريق الفائز، مشيدا بالأداء المتميز الذي شهدته بطولة التنس الزوجي للضباط والروح الرياضية التي تميز بها اللاعبون المشاركون، معربا عن شكره وتقديره للاتحاد الرياضي للأمن العام ونادي الضباط وكل من ساهم في إنجاح البطولة من خلال حسن التنظيم والإعداد لها.

وقد أعرب رئيس الاتحاد الرياضي للأمن العام عن شكره وتقديره لرئيس الأمن العام على رعايته الحفل الختامي للبطولة مشيدا بدوره في الدعم والمتابعة المستمرة لكافة الأنشطة الرياضية التي ينظمها الاتحاد ضمن خطته الرياضية التي تهدف إلى رفع كفاءة القدرات البدنية لمنسوبي الأمن العام.

جدير بالذكر أن بطولة التنس الزوجي للضباط، شارك فيها كل من، قيادة طيران الشرطة، الإدارة العامة للحراسات، الإدارة العامة للإصلاح والتأهيل، الإدارة العامة للدفاع المدني، جهاز الأمن الوطني، وإدارة الشئون القانونية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً