العدد 4882 - الإثنين 18 يناير 2016م الموافق 08 ربيع الثاني 1437هـ

وزير العمل يبحث مع السفيرة المصرية التعاون في مجالات العمل والرعاية الاجتماعية

التقى وزير العمل والتنمية الاجتماعية جميل بن محمد علي حميدان، اليوم الثلثاء (19 يناير/ كانون الثاني 2016) سفيرة جمهورية مصر العربية الشقيقة لدى مملكة البحرين سهى إبراهيم الفار، وذلك بمناسبة تعيينها سفيرة جديدة لبلادها لدى مملكة البحرين.
وخلال اللقاء رحب حميدان بالسفيرة المصرية، متمنياً لها التوفيق في مهام عملها الجديد، واثقاً من إسهامها في تطوير علاقات الصداقة والتعاون القائمة بين البلدين الشقيقين، كما بحث معها سبل دعم وتعزيز العلاقات الثنائية بين جمهورية مصر العربية ومملكة البحرين، خاصة في مجالات العمل والتنمية والرعاية الاجتماعية.
وثمن وزير العمل والتنمية الاجتماعية الدور الحيوي والهام الذي تقوم به الجالية المصرية في المسيرة التنموية لمملكة البحرين، مؤكداً على عمق العلاقات التاريخية التي تربط البلدين، واعتزاز البحرين قيادة وشعباً بالكفاءات المصرية العاملة في البحرين.
من جانبها أشادت السفيرة المصرية بمستوى العلاقات المتميزة التي تربط مصر والبحرين، منوهة بما حققته البحرين من انجازات في جميع المجالات، وخاصة ما يتعلق منها بالتشريعات العمالية وبرامج التوظيف والحماية الاجتماعية، كما أعربت عن الشكر والتقدير لما توفره البحرين من بيئة آمنة للعمال المصريين جعلتهم يعتبرونها بلدهم الثاني.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً