العدد 4883 - الثلثاء 19 يناير 2016م الموافق 09 ربيع الثاني 1437هـ

في حفل بمناسبة ترقية 120 عاملاً في «أسري»... دعيج آل خليفة: مهتمون بـ «البحرنة» والعمالة الماهرة أساس تقوية موقع الشركة

الشيخ دعيج آل خليفة لدى حضوره حفل اتفاقية ترقية أكثر من 120 عاملاً في «أسري»
الشيخ دعيج آل خليفة لدى حضوره حفل اتفاقية ترقية أكثر من 120 عاملاً في «أسري»

قال رئيس مجلس ادارة الشركة العربية لبناء وإصلاح السفن «أسري»، الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة: «إن موضوع البحرنة من المواضيع المهمة التي نركز عليها بشكل كبير، ونؤكد لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية ولكم حرص الشركة على ذلك دون التقليل من أداء وكفاءة موظفي الشركة من الاخوة العرب والوافدين، حيث أن الجميع قد ساهم ويساهم في أداء أدوارهم على أفضل وجه ممكن للارتقاء بالشركة وجعلها دائماً في مقدمة الشركات الرائدة في مجال اصلاح السفن وصناعة السفن ومنصات حفر البترول والمشاريع الجديدة سواء على المستويات الاقليمية أو الدولية».

جاء ذلك في كلمته في الحفل الذي أقامته نقابة عمال «أسري»، أمس (الثلثاء) بموقع الشركة، وذلك بمناسبة اتفاقية ترقية أكثر من 120 عاملاً في الشركة.

وأكد على أن النجاح الذي حققته وتحققه الشركة يعود بالأساس إلى القوى العاملة المتفانية ذات المهارة العالية والتي تظهر باستمرار في العمل الجماعي والقيادة، وتعد أساساً لبناء وتقوية موقع «أسري» التنافسي.

وقال: «غني عن القول إنني والسادة اعضاء مجلس الادارة والإدارة التنفيذية للشركة نحرص اشد الحرص على الارتقاء بالشركة والموظفين والموظفات والعاملين والعاملات في الشركة من خلال توفير افضل مناخ لهم للعمل في أجواء يسودها الأمن والسلامة والجودة والعمل بروح الفريق الواحد والتعاون والرضا الوظيفي والعيش الكريم، وتوفير مقومات ووسائل الصحة البدنية والنفسية كي يتمكنوا من أداء مهامهم ووظائفهم المناطه بهم على اعلى درجات الكفاءة والإنتاجية ووفق اعلى مستويات الاداء والجودة المتبعة عالمياً في ظل شعار (حوض واحد)».

وأكد على حرص الشركة على موضوع تطوير الموظفين والعمال وقدراتهم وفق احدث التقنيات والمعايير المعمول بها عالمياً وتدريبهم بشكل مستمر على القيام بمهامهم وصقل قدراتهم في معاهد ومؤسسات وشركات التدريب ليتمكنوا باستمرار من مواكبة آخر المستجدات الخاصة بأعمالهم في مختلف ادارات وأقسام الشركة، مؤكداً على الادارة التنفيذية ايلاء هذا الموضوع وتوفير العيش الكريم لموظفي الشركة جل اهتمامها والارتقاء بهما بشكل مستمر.

من جانبه، ذكر الوكيل المساعد لشئون العمل بوزارة العمل والتنمية الاجتماعية محمد الانصاري أن ترقية أكثر من 120 عاملاً بالشركة وسط هذه الظروف الاقتصادية الاستثنائية يعد بادرة إيجابية وسياسة حكيمة من قبل إدارة الشركة تتوافق مع توجيهات القيادة الرشيدة الرامية إلى تنمية الموارد البشرية الوطنية وتطويرها مهنياً، لافتاً إلى أن النقابة وإدارة الشركة يعدان أنموذجاً يحتذى في مجال التفاوض والعلاقة الايجابية بين النقابة ومجلس إدارة الشركة.

إلى ذلك، قال رئيس نقابة عمال اسري عبدالواحد النجار في كلمته إنه بعد التوصل لهذا الاتفاق يحق للنقابة ولإدارة الشركة أن يكونا نموذجاً تحتذي به الشركات الأخرى في كيفية إيجاد الحلول التي تحقق مصلحة الطرفين بطريقة فعالة وبناءة. كما أشاد بجهود وتوجيهات مجلس إدارة الشركة برئاسة سعادة الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة الذي يحرص أشد الحرص على ضمان جو مناسب للعمل لجميع العمال وتعزيز تمثيل العمالة الوطنية في مختلف قطاعات الشركة. وقدم الشكر إلى الإدارة التنفيذية برئاسة نيلز كريستيان بيرج الرئيس التنفيذي للشركة على جهوده الرائعة في هذا المجال.

وأكد النجار على حرص النقابة على تحسين الانتاجية من خلال المزيد من التعاون بين العمال والعمل كفريق واحد لزيادة الانتاجية لتعزيز مكانة الشركة اقليميا وعالميا والحفاظ على المستوى المتقدم الذي وصلت له الشركة في منافستها في قطاع اصلاح السفن في جميع المجالات.

العدد 4883 - الثلثاء 19 يناير 2016م الموافق 09 ربيع الثاني 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 3:12 ص

      كل الشكر لنقابة عمال اسري ورئيس مجلس ادارة الشركة الشيخ دعيج بن سلمان ال خليفة و الادارة التنفيذية

    • زائر 2 | 12:59 ص

      كل الشكر و التقدير لنقابة عمال اسري المتميزة على هذا الانجاز و الشكر موصول لإدارة الشركة و لرئيس مجلس ادارة الشركة.

    • زائر 1 | 10:50 م

      شكرا الى نقابة عمال اسري القوية والحكيمة والتي تبذل كل جهودها لخدمة العمال

اقرأ ايضاً