العدد 4883 - الثلثاء 19 يناير 2016م الموافق 09 ربيع الثاني 1437هـ

رئيس الوزراء يتلقى شكر عائلة أبل لتشريفه حفل زفاف نجلهم

سمو رئيس الوزراء مستقبلاً وفداً من عائلة أبل
سمو رئيس الوزراء مستقبلاً وفداً من عائلة أبل

استقبل رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، بقصر القضيبية صباح أمس الثلثاء (19 يناير/ كانون الثاني 2016)، عائلة أبل يتقدمهم محمد أبل، الذين رفعوا إلى سموه خالص الشكر والتقدير والامتنان بمناسبة تشريف سموه حفل زفاف نجلهم فراس، مؤكدين أن هذه اللفتة الكريمة من سموه تعكس مدى حرصه على القرب من المواطنين ومشاركتهم في مختلف المناسبات.

وخلال اللقاء، أكد سموه على ما يجمع أبناء البحرين من قيم التواصل والمحبة وروح الأسرة الواحدة، والتي تجعل من المجتمع البحريني عبر تاريخه الحضاري العريق نموذجًا في الترابط والتقارب بين مختلف مكوناته.

وقال سموه: إن «مشاركة أبناء البحرين في مختلف المناسبات والوقوف إلى جانبهم في مختلف الظروف هي واجب نستمده مما توارثناه من قيم أصيلة غرسها الآباء والأجداد في نفوسنا وتوارثتها الأجيال، وسيظل شعب البحرين بمشيئة الله شعباً مترابطاً ومتآخياً على الدوام».

من جانبه، قال محمد أبل إن تشريف سموه للحفل كان له بالغ الأثر في نفوس العائلة، مشيدًا بما يبديه سموه من حرص على التواصل مع المواطنين ومشاركتهم أفراحهم، داعيًا الله عز وجل أن يديم على سموه موفور الصحة والعافية لمواصلة مسيرة الخير والعطاء.

العدد 4883 - الثلثاء 19 يناير 2016م الموافق 09 ربيع الثاني 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً