العدد 4885 - الخميس 21 يناير 2016م الموافق 11 ربيع الثاني 1437هـ

«ألبا»: حريصون على بحث فرص التوسع على المستوى العالمي

خالد عبداللطيف
خالد عبداللطيف

كانت شركة ألمنيوم البحرين ش.م.ب. (ألبا)، أحد مصاهر الألمنيوم الرائدة حول العالم، مشاركاً رئيسياً في إحدى أبرز فعاليات الألمنيوم الدولية – منتدى الألمنيوم 2016، والذي يقام في الفترة من 20 وحتى 22 يناير/ كانون الثاني 2016 في ولاية فلوريدا بالولايات المتحدة الأميركية تحت عنوان «مستقبل الألمنيوم في 2016».

وجاءت مشاركة ألبا في إحدى أولى فعاليات الألمنيوم الدولية لهذا العام لتأكيد التزام الشركة بتوسيع وجودها في مختلف الأقاليم حول العالم.

وقد مثل ألبا في الملتقى كل من: الرئيس التنفيذي لشئون التسويق خالد عبداللطيف، ومدير المبيعات في أوروبا بوريس سانتوسي، ومدير مكتب ألبا أميركا باتريك هدسون.

وعن مشاركة ألبا في هذه الفعالية، تحدث خالد عبداللطيف قائلاً: «تبلغ حصة دول مجلس التعاون حوالي 10 في المئة من الإنتاج العالمي للألمنيوم، وتعتبر شركة ألبا إحدى أهم شركات إنتاج الألمنيوم الأولي في المنطقة».

وأضاف «نحن في ألبا بصدد البدء في مشروع الخط السادس للتوسعة، لذا فإننا حريصون على بحث فرص التوسع على المستوى العالمي وخصوصاً في أسواق أميركا الشمالية. ونأمل أننا من خلال المشاركة في منتدى الألمنيوم 2016 أن نتمكن من تلبية ومناقشة احتياجات عملائنا وموردينا الحاليين والمحتملين».

جدير بالذكر أن ملتقى الألمنيوم الذي ينظم من قبل منظمة «بلاتس» هو من أهم الفعاليات على المستوى العالمي، لما يتيحه للمشاركين فيه من فرصة لمناقشة أهم قضايا الصناعة والتواصل مع قرنائهم، بالإضافة إلى الاطلاع على أبرز التوجهات التي تسود صناعة الألمنيوم العالمية.

العدد 4885 - الخميس 21 يناير 2016م الموافق 11 ربيع الثاني 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً