العدد 4885 - الخميس 21 يناير 2016م الموافق 11 ربيع الثاني 1437هـ

المحرق يصطدم بالنويدرات... والبحرين يواجه الاتحاد

لقاء ناري في انطلاق كأس زين لكرة السلة

من لقاء سابق بين المحرق والنويدرات
من لقاء سابق بين المحرق والنويدرات

ينطلق اليوم الجمعة كأس زين البحرين لكرة السلة في الدور التمهيدي منه وذلك بإقامة مباراتين مهمتين تجمع الأولى بين البحرين صاحب المركز الثامن والاتحاد صاحب المركز العاشر وذلك عند الساعة 6 مساءً، تليها مواجهة حاسمة ونارية بين المحرق صاحب المركز الرابع والنويدرات صاحب المركز الخامس عند الساعة 7:45 مساءً، وتقام المباراتان على صالة اتحاد السلة في أم الحصم.

ويتأهل الفائز في مباراة البحرين والاتحاد للدور التمهيدي الثاني الذي سيواجه فيه متصدر السداسي فريق المنامة لحسم بطاقة التأهل للمربع الذهبي.

في حين أن اللقاء الثاني بين المحرق والنويدرات هو لقاء مؤهل مباشرة للمربع إذ إن الفائز في هذا اللقاء سيتأهل مباشرة للمربع.

وتقام مسابقة الكأس بنظام إخراج المغلوب في الدور التمهيدي لتحديد الفرق الأربعة المتأهلة للمربع الذي سيلعب بنظام الدوري من دور واحد وبعدها ستلعب المباراة النهائية بين الفريقين المتصدرين في المربع بنظام الخمس مباريات ويتوج بالبطولة الفريق الذي يسبق منافسه للفوز في ثلاث مباريات.

مباراة المحرق والنويدرات تجمع بين فريقين متقاربين في المستوى وكان التنافس حاداً بينهما في الدور السداسي لدوري السلة إذ تساوى في عدد النقاط غير أن المحرق تفوق وتأهل للمربع الذهبي بفارق الفوز في المباريات المباشرة.

المحرق فاز في القسم الأول من السداسي على النويدرات بفارق كبير وخسر أمام النويدرات في القسم الثاني بفارق بسيط وهو ما أمن له التأهل.

النويدرات الذي خسر التأهل لمربع الدوري لا يرغب في التفريط ببلوغ مربع الكأس وخصوصاً في ظل الإمكانيات الكبيرة التي يمتلكها الفريق بقيادة المدرب الذهبي المميز عقيل ميلاد.

في حين أن المحرق الذي تلقى الخسارة في آخر 4 مباريات في الدور السداسي يرغب في الخروج من أجواء الخسارة وضمان بلوغ مربع الكأس كما نجح في بلوغ مربع الدوري.

فريق المحرق يعاني من عدم الاستقرار في الجولات الأخيرة ووجود خلافات بين الإدارة والمدرب بشأن بقاء محترف الفريق الكندي تيرون واتسون وهو ما قد ينعكس على أداء الفريق في مباراة اليوم الحاسمة ضد النويدرات.

العدد 4885 - الخميس 21 يناير 2016م الموافق 11 ربيع الثاني 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 10:42 م

      نظام فاشل

      نظام الكاسل فاشل ومرهق للفرق وممل الجماهير ..... بعني مربع في الكاس ومربع في الدوري !!!!

    • زائر 2 زائر 1 | 12:48 ص

      الي اتحاد السله

      الرجاء اعاة تقيم المسابقات بشكل كامل ارى ان النظام السابق افضل ولا يمنع ان يطور بشكل غير جربو او اعيدو الدراسه مع كل التقدير

اقرأ ايضاً