العدد 4885 - الخميس 21 يناير 2016م الموافق 11 ربيع الثاني 1437هـ

اليوم منتخبنا الأولمبي يواجه النيبال في نهائي بطولة الكأس الذهبي

من تدريب المنتخب الأولمبي
من تدريب المنتخب الأولمبي

سيكون منتخبنا الأولمبي اليوم (الجمعة) على موعد مع الحدث الأبرز في بطولة الكأس الذهبي الدولية والتي ينظمها الاتحاد البنغالي لكرة القدم حين يواجه منتخب النيبال في المباراة النهائية والتي ستقام عند الساعة الخامسة بتوقيت دكا (الثانية بتوقيت البحرين) على استاد بنغلاديش الدولي، ويتطلع من خلالها لاعبونا لتسجيل أول إنجاز لهم على صعيد مشاركتهم الخارجية.

وقد تدرب فريقنا الأولمبي أمس (الخميس) بقيادة المدرب مرجان عيد على أحد الملاعب التي اختارها الاتحاد البنغالي، وهي المرة الأولى التي يتدرب فيها خارج الفندق منذ تأهله إلى المباراة النهائية، وقد شارك في التدريب جميع اللاعبين، وبدأ بالإحماء، ثم بالتدريب التكتيكي الذي اشتمل على التنظيم في الحالتين الدفاعية والهجومية، ومن ثم التسديد من الكرات الثابتة.

وعلق مساعد المدرب دعيج على تدريب الأمس بالقول إنه كان يفترض أن يكون التدريب الرئيسي أمس ولكن الظروف قد حالت دون إقامته خارج الفندق، ولذا قمنا صباح أمس مع المرافق بالتجوال على الملعب المخصص للتدريب، وعلى رغم أنه لم يكن بالصورة المطلوبة، ولكنه أسوأ الحلول، لأننا نريد أن نتدرب على أرض عشبية لإقامة بعض التطبيقات الفنية مع اللاعبين.

وتبدو الحماسة على اللاعبين كبيرة والعزيمة قوية لمباراة اليوم والرغبة في الفوز، وقبل ذلك تقديم مباراة قوية، وبالذات أن الفريق النيبالي من الفرق القوية في البطولة، ويتميز بالسرعة وبالذات من الأطراف، وهو الأسلوب الذي نجح به الفريق أمام المالديف وسجل أربعة أهداف، ولكنه يفتقد إلى الارتداد السريع ويكون دفاعه مكشوفاً، ونعتقد بأن النقاط الفنية الخاصة بالمباراة هي بيد الكابتن مرجان عيد، والذي سيقود المباراة اليوم من المدرجات نتيجة استبعاده من المباراة الماضية، والتقرير الظالم الذي رفع بشأنه وهو ما عرفه الجهاز الإداري خلال الاجتماع الفني.

وفي الاجتماع الفني الذي حضره مدير المنتخب تركي عبدالله وسيدمؤيد العلوي تم الاتفاق على أن يلعب فريقنا باللون الأحمر الكامل، وتم فيه أيضاً مناقشة مختلف القرارات المتعلقة بالمباراة.

وتم في الاجتماع الفني التأكيد لمسئولي الفرق على المكافأة المادية المخصصة للبطل وهي خمسين ألف دولار إضافة إلى الكأس و30 ميدالية ذهبية، والفريق الحائز على المركز الثاني سيحصل على مكافأة قدرها 25 ألف دولار و30 ميدالية فضية.

وحضر المدرب دعيج ناصر المؤتمر الصحافي الخاص بالمباراة فأكد على استعداد الفريق للنهائي وأنه يسعى للفوز بالبطولة، وأن فوز النيبال على المالديف بأربعة أهداف أمر لا يخيفه، ولكنه يحترم المنافس، وهذه كرة قدم وقد تكون الظروف التي لعب فيها المالديف مختلفة، ونحن سنلعب بأسلوبنا.

وسيكون اللاعب إبراهيم المالود خارج التشكيل إلى جانب زميله مهدي طراده حيث إن الاختبار الذي أجري عليه أمس من قبل اختصاصي العلاج سيد مؤيد وجد أنه يحتاج إلى فترة أكبر للعلاج.

العدد 4885 - الخميس 21 يناير 2016م الموافق 11 ربيع الثاني 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً