العدد 4886 - الجمعة 22 يناير 2016م الموافق 12 ربيع الثاني 1437هـ

أتلتيكو مدريد يواصل التفاوض حول ثنائي تشلسي

بيدرو وكوستا مطلوبان في أتلتيكو مدريد
بيدرو وكوستا مطلوبان في أتلتيكو مدريد

ينوي نادي أتلتيكو مدريد الإسباني مواصلة التحرك بشكل رائع في سوق الانتقالات الشتوية الحالية من أجل تدعيم صفوف الفريق للمحافظة على صدارته لجدول ترتيب أندية الدوري الإسباني.

صحيفة «دايلي ستار» البريطانية تقول بأن إدارة الروخي بلانكوس ترغب في التعاقد مع الثنائي لاعبي نادي تشلسي الإنجليزي بيدرو رودريغيز ودييغو كوستا هذا الشتاء.

وذكرت الصحيفة بأن المدير الرياضي لنادي العاصمة الإسبانية مدريد أندريا بيرتا قد انطلق إلى العاصمة الإنجليزية لندن من أجل الدخول في مفاوضات مع إدارة البلوز من أجل الحصول على خدمات الثنائي الدولي الإسباني في شهر يناير/ كانون الثاني الجاري.

فيما يعيش الجناح السابق لنادي برشلونة الإسباني بيدرو حالة سيئة للغاية داخل ملعب ستامفورد بريدج بسبب قلة مشاركاته مع الفريق وانخفاض مستواه، ما قد يجعل إدارة النادي تسمح له بالرحيل في الأيام القليلة المقبلة.

وكانت قد أشارت العديد من التقارير الصحافية السابقة إلى أن نادي تشلسي قد يعيد اللاعب الكناري إلى ملعب كامب نو هذا الشتاء، لكن على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

أما المهاجم المتميز «كوستا» فكان قد انضم إلى البلوز في صيف العام 2014 قادماً من أتلتيكو الذي يرغب في إعادته إلى ملعب فيسنتي كالديرون لتدعيم هجوم الفريق في النصف الثاني من الموسم.

العدد 4886 - الجمعة 22 يناير 2016م الموافق 12 ربيع الثاني 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً