العدد 4886 - الجمعة 22 يناير 2016م الموافق 12 ربيع الثاني 1437هـ

اليوم انطلاق الجولة العاشرة لدوري «أولى الطائرة»

من لقاء الأهلي والبسيتين في القسم الأول
من لقاء الأهلي والبسيتين في القسم الأول

تنطلق اليوم منافسات الجولة العاشرة لدوري الدرجة الأولى للكرة الطائرة، وذلك بإقامة لقاءين كما جرت العادة. إذ سيواجه النجمة منافسه النبيه صالح عند الساعة السادسة مساءً، على أن يقام اللقاء الثاني بين المتصدر النادي الأهلي والبسيتين عند الساعة (7:30) مساءً.

في اللقاء الأول بهذه الأمسية، سيسعى النجمة (17 نقطة) العودة إلى نغمة الانتصارات حتى يحافظ على آماله في المنافسة على المركز الثالث. إذ هو ضمن «منطقياً» الصعود للمربع الذهبي وذلك بعد غياب لعدة سنوات عن مشهد المنافسة على لقب الدوري.

أما النبيه صالح، فهو الآخر سيبحث عن تقديم مباراة كبيرة تؤهله إلى تحقيق انتصار أو خطف نقطة تمكنه من التقدم خطوة نحو البقاء في دوري «الأضواء»، وهو الذي يشغل حالياً المركز السابع برصيد (6) نقاط ومتساوياً مع المحرق الذي يملك ذات الرصيد.

أما في المباراة الثانية، فإن الأهلي سيحاول استثمار هذه الجولة من أجل تعزيز صدارته للدوري، وخصوصاً أن منافسيه المباشرين «داركليب - النصر» سيتواجهان يوم غدٍ (الأحد).

على الورق، يملك الأهلي الأفضلية لتحقيق الفوز، وهو الأمر الذي فعله أيضاً في القسم الأول، لكن في تلك المباراة قدم البسيتين بقيادة حسين الحايكي مباراة كبيرة أهلته لمجاراة منافسه، فهل ينجح البسيتين في إيقاف تقدم الأهلي، أم ينجح لاعبو المدرب خالد بلعيد في إضافة (3) نقاط جديدة في «صراع الصدارة»؟... لننتظر ونرى.

العدد 4886 - الجمعة 22 يناير 2016م الموافق 12 ربيع الثاني 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً