العدد 4886 - الجمعة 22 يناير 2016م الموافق 12 ربيع الثاني 1437هـ

كازروني: أكاديمية نادي المنامة ستستثمر لتطوير المواهب السلاوية البحرينية

الجفير – نادي المنامة 

تحديث: 12 مايو 2017

 

أعرب رئيس مجلس إدارة نادي المنامة الرياضي زهير كازروني عن بالغ شكره وتقديره إلى وزير شؤون الشباب والرياضة هشام الجودر بمناسبة الافتتاح الرسمي لأكاديمية كرة السلة بنادي المنامة والمبنى الإداري بمقر النادي في الجفير.

وأكد كازروني أن هذا المشروع يأتي ضمن سلسلة المشاريع والانجازات الرياضية والشبابية التي تحققت في العهد الزاهر لحضرة صاحب الجلالة عاهل البلاد الملك حمد بن عيسى آل خليفة، إذ وصلت البحرين بفضل رؤية جلالته إلى مراتب عليا على مختلف الأصعدة وسط دعم من قبل رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة واهتمام من قبل ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة.

وأشار كازروني أن هذا الصرح الرياضي الجديد تحقق أيضا بفضل دعم وإصرار ممثل عاهل البلاد للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على تطوير البنى التحتية الرياضية في الأندية الوطنية، وقال كازروني: "هذه المشاريع تأتي تأكيدا للدور المهم الذي تلعبه الأندية في احتضان الشباب والرياضيين والمساهمة الفعالة في تطوير الحركة الرياضية في المملكة لمواصلة مسيرتها نحو تحقيق المزيد الإنجازات".

وأكد رئيس مجلس إدارة نادي المنامة على الدور البارز لوزير شؤون الشباب والرياضة هشام الجودر الذي ترجم توجيهات القيادة الرشيدة والحكومة الموقرة على أرض الواقع، وقال كازروني: "دعم وزير الشباب والرياضة كان له أطيب الأثر في توفير أسباب النجاح للمشروع الذي يأتي ضمن أولويات الوزارة في رعايتها ودعمها للأندية الرياضية والمراكز الشبابية ضمن إستراتيجيتها الرامية إلى تطوير الفرق الرياضية بالأندية الوطنية".

وأضاف "نحن في نادي المنامة الرياضية نفخر ونعتز بالجهود الكبيرة التي بذلها الوزير هشام الجودر، والتي شهدت في عهده الاهتمام الواسع بقطاعي الشباب والرياضة، وتحققت الانجازات والمكتسبات باسم مملكة البحرين، بفضل جهوده ومساعيه ومعه طاقم العمل الاحترافي والجنود المجهولين الذين حرصوا على تذليل كل العقبات أمام أنديتنا وتوفير الظروف المثالية لتطوير المستوى الفني للرياضيين بما يخدم آمال وتطلعات الجميع في رفع علم البحرين في مختلف المحافل والفعاليات الرياضية".

وأكد أن نادي المنامة سيسعى ويعمل بكل طاقاته وجهوده من أجل استثمار هذا الصرح للم الشباب البحريني وتطوير فرق النادي المختلفة واستثمار المواهب الواعدة على مستوى المملكة ليكونوا نواة وقاعدة متينة راسخة لتطوير لعبة كرة السلة البحرينية.

مشيرا بأن هذا الصرح سيخدم توجهات مجلس إدارة النادي في الارتقاء بمنظومة العمل تجاه الحركة الشبابية والرياضية، وأن يكون دافعا لأبناء النادي وأسرة كرة السلة من أجل التطوير والارتقاء لأعلى المراتب الفنية والإدارية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً