العدد 4887 - السبت 23 يناير 2016م الموافق 13 ربيع الثاني 1437هـ

رئيس الأمن العام: مقبلون على مزيد من التحديات تتطلب تعزيز القدرات ورفع معدلات الاستعداد والجهوزية

أكد رئيس الأمن العام، اللواء طارق الحسن، أن الرؤية الاستراتيجية للوضع الإقليمي تؤكد أننا مقبلون على مزيد من المخاطر والتحديات والمتغيرات الأمنية المتسارعة، الأمر الذي يتطلب مواصلة اليقظة التامة ورفع معدلات الاستعداد والجهوزية والثبات على المبادئ والعقيدة الأمنية لوزارة الداخلية وتعزيز استراتيجية الشراكة المجتمعية، مضيفا أن تحقيق الأمن مسئولية مجتمعية ورسالة وطنية، ومثلما تمسكنا بالقانون في ضبط أوضاعنا الداخلية، فإننا متمسكون به كذلك في تعاملنا ومعالجتنا لمختلف القضايا.

جاء ذلك خلال لقائه بمجموعة من الضباط حديثي التخرج أمس (السبت)، حيث هنأهم في بداية اللقاء بمناسبة تخرجهم والتحاقهم بالخدمة، منوها إلى أهمية الالتزام بتطبيق القانون ومراعاة معايير حقوق الإنسان في إطار حفاظنا على القيم والأخلاق البحرينية الأصيلة وتعاليم ديننا الإسلامي الحنيف.

وخلال اللقاء، استعرض رئيس الأمن العام المبادئ الرئيسية لوزارة الداخلية، وما تتضمنه من خطط واستراتيجيات، أرساها وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة، في إطار منهجية التطوير والتحديث التي تطبقها كل قطاعات الوزارة، مشيرا في هذا المجال إلى مواصلة العمل على تعزيز بناء القدرات وتطوير العمل الشرطي وتحقيق الارتقاء والتميز في الأداء في إطار تطبيق القانون ومراعاة مبادئ حقوق الإنسان، وصولا إلى تقديم خدمات أمنية رفيعة تعزز ثقة المواطنين وتحقق الهدف الأسمى للعمل الشرطي.

ونوه إلى أبرز التحديات الأمنية التي يتم العمل على مواجهتها بالدقة والكفاءة المطلوبة، منوها في هذا الصدد بالدور الحيوي الذي تنهض به مملكة البحرين في إطار تعزيز العمل المشترك لمكافحة الإرهاب وتجفيف منابعه محليا وإقليميا ودوليا.

العدد 4887 - السبت 23 يناير 2016م الموافق 13 ربيع الثاني 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 5:39 ص

      الكاميرات

      اللي في شارع خليفة بن سلمان واااااااايد قليييييييلة لازم تحطون على كل ليت كاميرا والمدخوووووول مال هالكاميرات بيكفي ويوفي أي تعزيزات تبونها

اقرأ ايضاً