العدد 4887 - السبت 23 يناير 2016م الموافق 13 ربيع الثاني 1437هـ

الأهلي يكسر «عناد» البسيتين... وفوز النجمة على النبيه صالح في دوري الطائرة

واصل النادي الأهلي التحليق بصدارة دوري الدرجة الأولى للكرة الطائرة، وذلك بعدما أضاف (3) نقاط جديدة في رصيده الذي أصبح الآن (27) نقطة، إذ نجح الأهلاوية في كسر «عناد» البسيتين الذي كان قريباً من خطف نقطة من المتصدر، لكن خبرة لاعبي المدرب خالد بلعيد لعبت دوراً إيجابياً في عدم حدوث ذلك.

وجاءت نتائج أشواط اللقاء الذي انتهى بنتيجة (3-1)، وأداره طاقم دولي مكون من أحمد القيم وسيدجعفر حسين بواقع: (25-19، 23-25، 26-24، 25-20).

وبالعودة سريعاً للمباراة، نرى أن الأهلي واصل إراحة ناصر عنان المصاب... ونجح الأهلاوية في كسب الشوط الأول بأريحية، لكن البسيتين عاد بقوة في الشوط الثاني ونجح في التقدم بغالبية فتراته، وعلى رغم عودة الأهلي في نهاية الشوط، إلا أن صدا ناجحا من أحمد مشرف أمام محمد عنان، ونجاح فلاديمير بالهجوم قاد البسيتين لكسب الشوط.

في الشوط الثالث، كان التكافؤ هو العنوان، الأهلي يعول أكثر على ألفيس ومحمد عنان مع دخول المعد البديل فاضل علي، فيما كان التنويع النهج الذي اتبعه معد البسيتين حسين الحايكي، لكن في النهاية، وقع أحمد حمد بخطأ هجومي تبعه فعالية مثالية لألفيس ومحمد عنان بالهجوم حتى أنهى حائط صد ثنائي بقيادة علي الصيرفي وفاضل علي الشوط للأهلاوية.

في الشوط الرابع، استطاع الأهلي التفوق فيه وإنهاءه لمصلحته وبفارق (5) نقاط.

النجمة يهزم النبيه صالح

وفي مباراة ثانية، وصل نادي النجمة إلى النقطة (20) ليقترب كثيراً من تأكيد وصوله إلى المربع الذهبي لدوري الدرجة الأولى بشكلٍ رسمي، وذلك بعدما جدد فوزه على منافسه النبيه صالح وبثلاثية نظيفة أمس (السبت).

وجاءت نتائج أشواط اللقاء الذي أداره طاقم دولي مكون من جعفر محسن وجعفر إبراهيم بواقع: (25-23، 25-21، 25-17).

لقاءا اليوم

هذا، وتختتم الجولة اليوم بإقامة لقاءين. إذ سيجمع الأول فريقا بني جمرة والمحرق عند الساعة السادسة مساءً، ويتبعه مباشرةً لقاء «القمة» لهذه الجولة بين داركليب والنصر.

العدد 4887 - السبت 23 يناير 2016م الموافق 13 ربيع الثاني 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً