العدد 4887 - السبت 23 يناير 2016م الموافق 13 ربيع الثاني 1437هـ

"رويال البحرين" يحتفي بالذكرى السنوية الخامسة لتأسيسه

أثناء الاحتفالية بمقر المستشفى
أثناء الاحتفالية بمقر المستشفى

احتفل مستشفى رويال البحرين بالذكرى السنوية الخامسة لتأسيسه وذلك بمقر المستشفى بحضور رئيس مستشفى رويال البحرين، أحمد جواهري، وجميع الأطباء والطاقم التمريضي والادارة العليا.

وبهذه المناسبة صرح رئيس مستشفى رويال البحرين أحمد جواهري: "يسرنا أن نرحب بجميع الحضور من أطباء وموظفي المستشفى الذين يحتفلون معنا بالذكرى السنوية الخامسة للمستشفى كما أنني أعتز بتواجدكم معنا في هذا اليوم".

وأضاف لقد حقق المستشفى خلال الخمس سنوات الماضية ومنذ العام 2011سمعة طيبة في كل تخصصاته وأقسامه الطبية على مستوى مملكة البحرين والخليج فمنذ أن كان عدد موظفي المستشفى 66 موظفاً فقط أصبح يضم اليوم 299 موظف. كما إننا نود أن نبعث بخالص شكرنا وامتناننا لكم جميعاً كوننا قد أصبحنا إحدى المستشفيات الرائدة بمجال توفير الرعاية الصحية وذلك كله بفضل جهودكم الدؤوبة.

من جانبه شجع مدير الخدمات الطبية بمستشفى رويال البحرين، شريف سعد الله جميع الموظفين على بدء العام الجديد بمعنويات عالية ملؤها الجد والاجتهاد والرغبة بتقديم أفضل مستويات الأداء حيث علق قائلاً: "لقد مضت سنة أخرى مليئة بالإنجازات من عُمر مستشفى رويال البحرين وها نحن مُقبلين على سنة جديدة، فنسعى سوياً للتركيز والعزم على تحقيق مستويات أعلى في السنوات المقبلة".

وأشار سعد الله إلى أن المستشفى خلال سنته الحالية الجديدة قد دشن العديد من البرامج الطبية الحديثة وذلك في مجال "الغدد الصماء، أمراض الأعصاب، أمراض الكلى، أمراض الرئة، جراحة الأطفال والعلاج اليدوي للعظام والعضلات" فضلاً عن استقطاب العديد من الاخصائيين في هذه المجالات.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً