العدد 4887 - السبت 23 يناير 2016م الموافق 13 ربيع الثاني 1437هـ

"متاهة الحب" ابتداءً من الليلة على "MBC Bollywood"

نجوم الشاشة الهندية في دراما مدبلجة ومليئة بالتشويق والمغامرة

الوسط- محرر المنوعات 

تحديث: 12 مايو 2017

من بين أكثر الأعمال الدرامية شهرة ونجاحاً، قصة ثلاثي مؤلف من شابة وشابين جمعتهم الصداقة منذ الطفولة، واستمرت حتى في شبابهم، لكن عندما يدق القلب وتتحكم المشاعر، قد تتحوّل الصداقة إلى عداوة في الدراما الهندية المدبلجة والمليئة بالتشويق والمغامرة "متاهة الحب" الذي تعرضه قناة "MBC Bollywood".

في ظل صراع العقل مع القلب، يطرح السؤال حول أيهما سيكون له الغلبة وسيتمكن من الانتصار. فالحكاية تدور حول الأصدقاء الثلاثة الشابان "مادهفان" و"راج" وصديقتهما "كويال". مع مرور الوقت، يقع مادهفان في حب "كويال"، في وقت لا تبادله الأخيرة حبّه، بل تعيش قصة حب من طرف واحد مع "راج". وانطلاقاً من هذا الخط الدرامي تتشعب الأحداث، ويتورط الأصدقاء الثلاثة بأمور تجعل الاستمرار بصداقتهم أمراً مستحيلاً.

يجمع العمل نخبة من نجوم الشاشة الهندية منهم غوتان غوبتا، أشا نجي، علي غوني، زيشان خان، بريناكا شارما، روبا غنغولي، روما راجني وغيرهم.

     تُعرض الدراما الهندية "متاهة الحب" على "MBC Bollywood"، اعتباراً من 24 يناير/ كانون الثاني، من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة 05:00 بعد الظهر بتوقيت غرينتش، 08:00 مساءً بتوقيت السعودية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً