العدد 4887 - السبت 23 يناير 2016م الموافق 13 ربيع الثاني 1437هـ

وزير الطاقة: مكتبي مفتوح لجميع المراجعين انطلاقاً من التوجيهات العليا

 المنامة – هيئة الكهرباء والماء 

تحديث: 12 مايو 2017

قال وزير الطاقة عبدالحسين ميرزا إنه يرحب بجميع من يرغب في مقابلته وأن مكتبه مفتوح لجميع المراجعين انطلاقاً من التوجيهات السديدة لصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء الموقر الذي يؤكد دائماً على أهمية انتهاج الأبواب المفتوحة للمسئولين أمام المواطنين، مؤكداً "اننا بقطاع الطاقة ابوابنا مفتوحة لتلمس شكاوى واحتياجات المواطنين"، مشيراً أن التواصل المباشر مع المواطنين يعد مؤشراً رئيسياً لقياس جودة الخدمات المقدمة والعمل على إيجاد فرص التحسين من خلال ملاحظاتهم وتقديم أفضل الخدمات.

جاء ذلك خلال استقباله عدداً من المواطنين والمراجعين بمكتبه، في إطار الحرص على التواصل والالتقاء بالمواطنين والاستماع الى ملاحظاتهم واقتراحاتهم ومتطلباتهم في ما يخص الكهرباء والماء، وذلك تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء.

من جهتهم عبر المراجعون الذين تشرفوا بلقاء الوزير عن خالص شكرهم وامتنانهم له وللمسئولين بالهيئة على الترحيب والحفاوة وسعة الصدر، مشيدين بسياسة الأبواب المفتوحة لإشراك المواطنين في المنظومة الخدمية للهيئة.

وأكد الوزير مجدداً على أن مثل هذا اللقاء سيتكرر كل مرة وسيكون بشكل دوري لمتابعة احتياجات المواطنين والعمل على تلبيتها، وإنه بإمكان أي مواطن يرغب في لقاء الوزير الاتصال على مكتبه على هاتف 17996777 لترتيب موعد مناسب له.

حضر اللقاء نائب الرئيس التنفيذي للتوزيعات وخدمات المشتركين عدنان محمد فخرو.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً