العدد 4887 - السبت 23 يناير 2016م الموافق 13 ربيع الثاني 1437هـ

"طيران الخليج": الشرطة البريطانية تحقق مع أحد الركاب في لندن

أكدت أن مثل هذه الإجراءات أمر اعتيادي

المحرق – شركة طيران الخليج 

تحديث: 12 مايو 2017

علقت شركة "طيران الخليج" اليوم الأحد (24 يناير/ كانون الثاني 2016) على أنباء تم تداوله عبر بعض وسائل الإعلام بخصوص تواجد الشرطة البريطانية في استقبال طائرة طيران الخليج في مطار لندن – هيثرو.

وقالت "طيران الخليج" إن الشرطة البريطانية في مطار لندن – هيثرو الدولي قد استقبلت طائرة طيران الخليج الرحلة رقم "GF 007" فور وصولها إلى المطار المذكور يوم الثلثاء الموافق 19 يناير الجاري. وأكدت "أن عناصر الشرطة لم تدخل الطائرة، بل انتظرت ركاب الرحلة لتوجيه بعض الأسئلة لأحد المسافرين في الجسر الجوي المؤدي إلى مبنى المطار؛ حيث خرج جميع الركاب من الطائرة طبقاً للإجراءات المعهودة".

وأضافت الشركة "أن مثل هذه الإجراءات والضوابط الأمنية المتبعة في مثل هذه الحالات تخضع كلياً لنظام وسلطة الشرطة الرسمية للدولة أو الوجهة التي تسيّر الناقلة الجوية رحلاتها إليها، حيث من المحتمل أن تحقق مثل تلك السلطات الرسمية مع أي من المسافرين فيما يخص معلوماتهم الشخصية. مع العلم أن مثل هذه الأحداث تعتبر من الأمور المتوقعة الحدوث لجميع الناقلات، وهي إجراءات اعتيادية تتبع في جميع مطارات العالم".

وأشارت إلى أن "سلامة وحماية وراحة مسافرينا وموظفينا هي من الأولويات البالغة الأهمية للناقلة الوطنية للبحرين، حيث أن طاقم الضيافة المتواجد على متن طائرات طيران الخليج مدرّب على التعامل مع مثل هذه الظروف بأعلى درجات المهنية والاحترافية".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً